بعدما طالب 400 مليون سنتيم من مسحقاته.. جماهير الوداد غاضبة من عطية الله

رياضة كتب في 5 يناير، 2024 - 22:59 تابعوا عبر على Aabbir
عطية الله
عبّر

يبدو أن مطالبة الدولي المغربي عطية الله نادي الوداد الرياضي بكامل مستحقاته خلال 10 أيام والبالغة 400 مليون سنتيم قبل اللجوء إلى لجنة النزاعات، لم ترق لجماهير الوداد وفجرت غضب مساندي القلعة الحمراء في المنصات الرقمية على على اللاعب.

عطية الله يريد تسوية وضعيته خلال الميركاتو الشتوي لضمان حقوقه كاملة،د وهو الأمر الذي فجر غضب الجماهير الودادية على الظهير الأيسر الذي استفاد الشيء الكثير من القلعة الحمراء حسب مشجعي النادي ونقله من عالم الهواية الى عالم النجومية والشهرة.

وفي هذا السياق، علق رواد المنصات الرقمية على مطالبة عطية الله لمستحقته كاملة في ظل الظرفية الحرجة والازمة الراهنة التي يعيشها نادي الوداد الرياضي بناكر الجميل لإعتبار ان الوداد انتشله من اندية مغمورة وجعل منه لاعبا دوليا من قيمة كبيرة.

وقال أحد الرواه عطية الله كان بالأمس القريب لاعب نكرة لا يعرفه احد استقدمه الوداد في صفقه انتقال حر بعدما فشل للتوقيع لاي نادي اخر، وانتشله من الضياع وقدمت له الحمراء كل شيء ليفوز معها بكل الألقاب.

وغرد آخر، أنه بفضل الوداد الرياضي فتحت له ابواب المنتخب والمشاركة التاريخية في كأس العالم 2022 ما كان ليحلم بها لو بقي مع الأندية المغمورة.

ودافع عن اللاعب من وجهة اخرى بعض المغردين، الذين اعتبروا ان عطية الله لاعب اجتهد، وثابر وصنع لنفسه مجدا بسلوكه الحسن، اما الجميل فهو متبادل فالودداد قدم لعطية الله شرف الإنتماء، واللاعب منح الشيئ الكثير للفريق، والإحتراف لا يعترف الا بالتعاقدات واحترام بنودها.

مطالب الظهير الايسر عطية الله عمقت جراح الوداد الرياضي بسبب الأزمة المالية والديون التي يمر بها النادي في الظرفية الراهنة، وهو الأمر الذي صعب من مأمورية الوداد في إستقطاب لاعبين في مستوى تطلعات الجماهير الكبيرة.

الدولي المغربي وصاحب أشهر تمريرة في المونديال التي أزاحت البرتغال من دور ربع نهائي كأس العالم 2022، لم يشارك في ديربي البيضاء الذي انتهى لصالح الرجاء بثنائية لتواجده رفقة المنتخب المغربي في الاستعدادات الجارية لدخول غمار كأس افريقيا بالكوت ديفوار يوم 13 يناير الجاري.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع