بسمة بوسيل تتعرض لهجوم شرس بسبب دنيا بطمة

ثقافة و فن كتب في 22 مارس، 2024 - 03:33 تابعوا عبر على Aabbir
بسمة بوسيل
عبّر

قالت طليقة تامر حسني، المغربية، بسمة بوسيل، أنها تعرضها لهجوم شرس من طرف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تدوينتها التي طالبت من خلالها جمهورها بالدعاء للمغنية دنيا بطمة، التي تتواجد بالسجن.

و نشرت بسمة بوسيل مجموعة التسجيلات الصوتية، توثق تعرضها للهجوم، مشيرة على أنها تلقت صدمة كبيرة بسبب كمية الحقد و الغل التي توصلت بها في الرسائل عبر الخاص، فور نشرها صورة للفنانة دنيا بطمة عبر حسابها أنستغرام، و أرفقتها بدعاء للم شملها بابنتيها قريبا.

بسمة بوسيل على الانستغرام

وأعربت طليقة الفنان، تامر حسني، عن استغرابها من مثل هذه الأفعال خاصة و أننا بشهر رمضان الأبرك، الذي يفترض أن يكون شهر التسامح والغفران.

و من جهة أخرى، تضامنت بسمة بوسيل مع ليلى أطاسي والدة دنيا بطمة، بسبب المحنة التي تعيشها عقب اعتقال بجلتها دنيا بطمة الى سجن الوداية بمدينة مراكش بسبب تورطها بقضية حمزة مون بيبي.

ويرى الغاضبون من تضامن بسمة و غيرها من المشاهير مع دنيا بطمة، أن الأخيرة أساءة لنفسها و لغيرها كثيرا، كما عبروا عن تضامنهم مع ضحايا حساب “حمزة مون بيبي”، الذي أوصل البعض الى درجة وضع حد لحياته، كما تسبب فسي طلاق آخرين وتشويه صورة البعض لدى جمهوره.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع