بسبب صورة .. محمد الترك يهاجم دنيا بطمة من جديد

ثقافة و فن كتب في 17 أكتوبر، 2023 - 02:00 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة و الترك
عبّر

أثارت المغنية المغربية دنيا بطمة ، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا خلال الدقائق الماضية من اليوم السبت الموافق 14 أكتوبر الجاري، بسبب أحدث إطلالة لها قبل قليل وصور أطفالها.

ونشرت، مجموعة من الصور الجديدة، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات الصور انستجرام، والتي كان عبارة احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى ليلى روز نجل المنتج البحريني محمد الترك.

وقامت المغنية بالتعليق على هذه الصور التي ملئت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا قائلة بناتي الحب الأول والأخير الله يحفظكم لي حبيباتي غزل وليلى روز يا رب ونشوفكم في اعلى المراتب ويحفظ اولاد المسلمين اجمعين.

دنيا بطمة وبناتها

محمد الترك يهاجم دنيا بطمة

لم يمر سوي ساعات قليلة حتي هاجم المنتج البحريني محمد الترك طليقه بسبب الصور التي نشرتها إلي بناته ليلي روز بسبب قيامها الكشف عن هويتها، مؤكداً أنه كان يرفض الكشف عن عنها بسبب جماله وخوفًا عليها من العين لأنها جميلة.

وواصل المنتج البحريني مهاجمة دنيا بطمة واصفاً أيها أنها بدون تفكير نهائيا وأنها لا تفكر حتي تقوم بنشر صور أبنته، مضيفاً أن العين حق وكل واحد نزل صورة ديال بنتي أقسم بعزة جلال الله أنخليه غادي يندم على النهار اللي تولد فيه.

تعليقات الجمهور

في هذا السياق قام العديد من الجمهور بالتعليق على طفلة بطمة و الترك حيث تحدث الكثير منهم عن جمالها الذي لا يوصف وأنه لابد من أن تبعدها عن السوشيال ميديا مثل كيتشابهو مشاء الله غزل زين الاسمراني وليلى زين شهبي.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع