باي باي ابراهيم دياز.. صدمة للركراكي بعد حضور نجم ريال مدريد في لائحة منتخب إسبانيا

رياضة كتب في 16 فبراير، 2024 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
ابراهيم دياز
جريدة عبّر

كشفت تقارير اسبانية ان نجم ريال مدريد الإسباني ابراهيم دياز ذي الأصول المغربية سيكون حاضرا في المباريتين الوديتين لمنتخب لاروخا امام كل من كولومبيا والبرازيل في شهر مارس القادم.

ورغم المجهودات التي يقوم بها الطاقم الفني المغربي بقيادة الركراكي وإصراره على جلب اللاعب الى الكتيبة الوطنية والسفر الى اوروبا من أجل اقناع اللاعب، غير ان دي لافوينتي وحسب صحيفة “اس” الإسبانية ادرج دياز في القائمة التي ستخوض وديتين دوليتين في مارس.

هذا، واحتدم الجدل في الأوساط الرياضبة المغربية والإسبانية حول قناعات ابراهيم دياز وميولاته، بين المنتخب المغربي الذي يحق له ان يتقمص الوانه بحكم اصوله، وكذا المنتخب الاسباني بلد النشأة والولادة.

ويعمل الناخب الوطني وليد الركراكي بكل جد من أجل ضم نجم ريال مدريد الذي تألق بشكل بارز في الآونة الأخيرة وصار واحد من الأرقام الصعبة في النادي الملكي للإستفادة من عطاءات اللاعب وتنشيط خط وسط المنتخب المغربي في قادم المسابقات.

كما أن الادارة التفنية للمنتخب الإسباني، تشبثت بنجم ريال مدريد من اجل تشكيل الدعامات الأساسية ومنخ اضافة في خط وسط ميدان للمطادور الاسباني، خصوصا وان كأس اوروبا ستكون حاميه الوطيس بين عمالقة اوروبا.

في ذات السياق ابرز نشطاء مغاربة بان التقارير الإسبانية تندرج ضمن الضغط الاعلامي الاسباني وتمويه لغض الطرف عليه، وانضمامه بكل سلاسة الى المنتخب الاسباني للإستفادة من خدماته.

يشار الى ان دياز تدرج في الفئات السنية للمنتخب الاسباني ويحق له ان يحمل القميص الوطني المغربي ايضا بحكم اصوله المغربية، وكذا المنتخب الاسباني موطن النشأة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع