امرابط يدير ظهره للعروض السعودية وهذه هي العقبة الأخيرة أمام انضمامه لمانشستر يونايتد

رياضة كتب في 2 أغسطس، 2023 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
أمرابط
عبّر

في آخر مستجدات انتقال الدولي المغربي، سفيان أمرابط، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كشف الصحافي الإيطالي الشهير، فابريسيو رومانو، أن الأخير وافق على الانضمام لمانشستر يونايتد منذ المحادثات الأولى في يونيو رغم العروض السعودية المغرية.

وكتب رومانو في تغريدة على حسابه الشخصي على “التويتر”، قائلا:”أمرابط ليس لديه شكوك، قال نعم لفريق مانشستر يونايتد، إنه يريد الانتقال منذ المحادثات الأولى في يونيو، رغم العروض السعودية الضخمة”.

وأكد خبير سوق الانتقالات الشهير أن امرابط لم يقل أبدا أنه سيبقى في فيورنتينا أو أي شيء مشابه، مبرزا أن ما تداولته بعض التقارير غير صحيح

وشدد المصدر ذاته على أن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع امرابط، لكنه لن يقدم عرضا رسميا لضمه قبل مغادرة البرازيلي فريد أو الهولندي دوني فان دي بيك.

وتشترط إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي مبلغ 30 مليون يورو مقابل تسريح امرابط لأحد الأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، غير أنها تنفي توصلها بعروض رسمية بخصوص نجم خط وسط أسود الأطلس لحد الآن.

هذا، ومنذ انطلاق فترة الانتقالات الصيفية واسم امرابـط يرتبط بعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة كما هو الشأن بالنسبة لبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، بالإضافة لأندية انجليزية عريقة على غرار مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام هوتسبر.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع