الناظور…”صور” في الفضاء التواصلي تقود الى إكتشاف خروقات في اﻷشغال المتعلقة بترميم شبكة التطهير ب”زايو”

الأولى كتب في 23 أبريل، 2021 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
خروقات بالناظور
عبّر

عبّــر ـ الناظور

كشفت مجموعة من “الصور” على منصات التواصل اﻹجتماعي لأحد الشبان بمدينة زايو التابعة للنفوذ الترابي ﻹقليم الناظور، عن وجود خلل مقرون بالغش في الورش الخاص بالأشغال المتعلقة بترميم وتهيئة شبكة الصرف الصحي.

ووفق مصادر جريدة “عبر.كوم”، فإن تصوير الشاب لعمليات الترميم التي يشهدها أحد الشوارع الرئيسية وسط المدينة، ونشرها في وسائل التواصل اﻹجتماعي، لم يرضي المسؤول التقني في المقاولة الفائزة بالصفقة، حيث بدأ في الصراخ في وجه الشاب وأمره بالكف عن التصوير.

وأضافت المصادر أن الشاب ربط اتصاله بالمجلس الجماعي بعدما شك في وجود خلل ما في عملية الطمر، وهو الأمر الذي اكتشفه المسؤول التقني بالجماعة بعد حضوره بعين المكان، حيث طالب بإعادة الحفر في جزء من الورش ليتم ملاحظة الخرق الواضح لدفتر التحملات، وليطالب من مسؤولين الشركة بمعاودة الترميم من جديد.

يشار الى أن مشروع ترميم وتوسيع شبكة التطهير السائل بأحياء مدينة زايو، يندرج ضمن البرنامج الوطني للتطهير السائل ومعالجة المياه العادمة، الذي تم توقيعه من طرف رئيس المجلس الجماعي بزايو، والسيد عامل اﻹقليم، والسيد المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، ومصادقة وزير الداخلية عبر المدير العام للجماعات المحلية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع