المهدي بنعطية زياش.. لاعب يحب المنتخب وعودته مستحيلة في ظل تواجد خليلوزيتش والمفاجأة..

الأولى كتب في 28 مارس، 2022 - 16:01 تابعوا عبر على Aabbir
المهدي بنعطية وزياش
عبّر

كشف اللاعب المغربي المعتزل في نهاية العام الماضي (2021) المهدي بنعطية عن الأسباب التي دفعت مواطنه حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، إلى اعتزال اللعب دولياً مع المنتخب المغربي.

وأكد بنعطية في مقابلة أجراها مع موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي، الجمعة 25 مارس، أن اعتزال زياش هو قرار شخصي يتمنى أن يتغير قبل نهائيات كأس العالم القادمة بقطر.

المهدي بنعطية: حكيم زياش لن يعود لمنتخب المغرب في وجود المدرب وحيد حاليلوزيتش

وقال بن عطية الذي اعتزل لعب كرة القدم في عمر 33 عاماً: “تكمن مشكلة زياش في أنه لا يرغب في العودة للمنتخب الوطني؛ لأنه لا يشعر بالاحترام، وهذا الأمر بينه وبين المدرب وحيد حاليلوزيتش”.

وتابع القائد السابق لأسود الأطلس: “تحدثت مع حكيم؛ لأنني أعرف أنه يحب بلده، ويفعل ما بوسعه لمساعدة المنتخب.. لقد أوضح لي اختياره، والمشكلة بينه وبين المدرب، وطالما أن حاليلوزيتش هناك، فهو لن يعود نهائياً”.

وأضاف اللاعب السابق لناديَي يوفنتوس وروما الإيطاليين، إلى جانب بايرن ميونيخ الألماني والدحيل القطري: “أتمنى أن يتراجع عن قراره، خاصة إذا نجحنا في التأهل إلى كأس العالم؛ لأنه ما زال صغيراً في السن.. لا يجب أن يخسر المغرب لاعباً مثله، إنه تماماً بقيمة رياض محرز مع الجزائر، أو محمد صلاح مع مصر”.

وأكد بن عطية أنه حاول إقناع زياش بالعودة عن قراره، قائلاً: “أخبرت زياش بما أفكر فيه.. قلت له إن اللعب للمنتخب لا يضاهيه شيء، حتى إن كانت لديك مسيرة رائعة مع النادي.عدت للمغرب مؤخراً، وأظهر لي الكبار والصغار مدى حبهم واحترامهم، وهذه الأشياء يمنحها لك المنتخب فقط”.

عبّر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع