بنعطية يكشف المستور: حكيم زياش أكد لي أنه سيعود للمنتخب المغربي ولكن..

الأولى كتب في 25 مارس، 2022 - 22:26 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش
عبّر

قال المهدي بنعطية عميد المنتخب الوطني المغربيالسابق، أنه حاول القيام بوساطة بين المدرب وحيد خليلوزيتش، و حكيم زياش دون نتيجة.

بنعطية، أكد في حوار مع موقع “فوت ميركاتو”، ان نجم تشيلسي لا يريد العودة إلى المنتخب مادام وحيد خليلوزيتش مدربا له.

و أضاف أن زياش أكد له أنه شعر بأنه لم يتم احترامه من طرف المدرب.

و أكد بنعطية، أن زياش يحب بلده كثيرا و دائما ماكان يقدم الافضل ، لكنه أوضح له أن لن يعود مادام وحيد باقيا مع المنتخب، وفي حال رحيله فهو مستعد للعودة..

وفي موضوع آخر، رشح الفرنسي هوبير فيلود، المدرب السابق لمجموعة من الأندية الإفريقية، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، للتأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، على حساب الكونغو الديمقراطية.

قال الفرنسي هوبير فيلود، المدرب السابق للمنتخب السوداني لكرة القدم، إن المنتخب الوطني المغربي، المرشح الأول للتأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وأوضح المـدرب ذاته، في تصريح نقلته صحيفة “ليكيب” الفرنسية: “رغم الغياب الغير مفهوم للاعبين حكيم زياش و نصير مزراوي، اللذان يشكلان 30 في المائة من الفريق، إلا أن المنتخب المغربي يبقى مرشحا للتأهل إلى كأس العالم”.

وأشاد المـدرب الفرنسي بإمكانيات المنتخب المغربي، مشيرا إلى أنه سبق له مواجهة “الأسود”، حين كان مدربا للمنتخب السوداني، في تصفيات دور المجموعات لنهائيات كأس العالم.

وقال: “إنه منتخب أعرفه جيدا، خاصة وأني واجهته، سابقا، حين كنت مدربا للمنتخب السوداني، إنه فريق ليس بالضرورة رائع على المستوى الجماعي

ولكنه واقعي للغاية، ويتوفر على مدافعين أقوياء (غايم سايس ونايف أكرد) في خط الدفاع، وأيضا حارس من مستوى عالمي (ياسين بونو) يقول المدرب.

يذكر أن هوبير فيلود سبق له أن عمل في المغرب مدربا لحسنية أكادير سنة 2011، والدفاع الحسني الجديدي في موسم 2018/2019، كما سبق له أن أشرف على تدريب العديد من الفرق الفرنسية.

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع