المنتخب المغربي النسوي يعود بفوز ثمين من زامبيا ويضع قما في أولمبياد باريس

رياضة كتب في 5 أبريل، 2024 - 20:36 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب المغربي النسوي
عبّر

فاز المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم على مضيفه الزامبي، بهدفين لواحد، في مباراة جمعتهما، زوال الجمعة 5 أبريل 2024، في ملعب “لوفي موصلا” بمدينة ندولا بزامبيا، برسم ذهاب الدور الرابع المؤهل للألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

حقق المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم نتيجة إيجابية بفوزه على مضيفه الزامبي، في سباق التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، المرتقبة في العاصمة الفرنسية باريس، في الفترة الممتدة ما بين الـ25 يوليوز و11 غشت 2024.

وبهذا الفوز، وضع المنتخب الوطني المغربي النسوي قدمه الأولى في الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، في انتظار إجراء مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل 9 أبريل 2024، في مركب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، على الساعة العاشرة ليلا.

اللبؤات كن سباقات إلى الإحراز، في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بهدف اللاعبة زينب الرضواني من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، ثم عدل المنتخب الزامبي النتيجة في الدقيقة الـ80.

وبينما اعتقد الجميع أن المباراة في طريقها إلى التعادل، تمكنت اللاعبة روزيلا أيان من إحراز هدف الفوز، في الثواني الأخيرة من لوقت بدل الضائع للمباراة.

وشهدت المباراة تألق الحارسة خديجة الرميشي التي تصدت لكرة جزاء في الـ34 من الشوط الأول.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع