المنتخب الجزائري يخرج صاغرا من كأس إفريقيا بعد هزيمته أمام موريتانيا

رياضة كتب في 23 يناير، 2024 - 23:41 تابعوا عبر على Aabbir
المنتخب الجزائري
جريدة عبّر

 

في مباراة مثيرة، ودع المنتخب الجزائري منافسات كأس افريقيا من الباب الضيق اليوم الثلاثاء، بعدما انهزم مع المنتخب الموريتاني بهدف نظيف لتكون المرة الثانية تواليا يودع فيها الخضر المنافسات.

المنتخب الموريتاني فرض شخصيته في اللقاء، وأبان على علو كعبه في الجولة الأولى بمحاولات عديدة وإنتشار جيد في الملعب أثمرت هدفا جميلا بعد جملة تكتيكية بين لاعبيه.

ورغم محاولات المنتخب الجزائري في العودة في النتيجة الا ان موريتانيا عرفت كيف تحافظ على الهدف في الجولة الأولى بتركيز دفاعي هائل، وهجومات مضادة خاطفه كادت أن تزيد في الغلة التهديفية.

ورغم اقحام بالماضي لمهاجمين جدد على غرار رياض محرز فإن الخضر عجزوا عن وصول مرمى المنتخب الموريتاني الذي هدد في محاولات كثيرة أخطرها المحاولة التي ارتطمت بالعارضة.

وعرف المنتخب الموريتاني من أين تؤكل الكتف في هذه المبارة واستفاد من المبارتين السابقتين والذي انهزم قيهما، وحافظ على شباكه نظيفة ونظم صفوفه وصنع محاولات خطيرة كادت ان تضاعف النتيجة.

النتيجة خدمت مصالح الموريتانيين ليتاهلوا لأول مرة الى الدور الثاني في بطولة كأس افريقيا في مشوارهم التاريخي بإحتلالهم المرتبة الثالثة وخروج الجزائر، فيما تأهلت عن ذات المجموعة انغولا الفائزة على بوركينا فاسو بثنائية نظيفة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع