الممثلة الشابة ريم فتحي تكشف عن أعز ما تملك في فيديو بالبكيني قطعتين

ثقافة و فن كتب في 24 أبريل، 2024 - 16:55 تابعوا عبر على Aabbir
ريم فتحي
عبّر

فاجأة الممثلة التطوانية الشابة، ريم فتحي، متابعي حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام بإطلالة غير محتشمة وفقا لمبدأها في التحرر.

وأطلت ريم فتحي فيديو جريئ وبلباس كشف عن مفاتنها، من غير مناسبة ولا سابق انذار، شأنها شأن الصور المنتشرة على حسابها وجلها غير لائقة.

وظهر في الفيديو جل مناطقها الحساسة و وشومها في المناطق السفلى، وهي بالبكيني قطعتين في احد المسابح.

الفيديو عرّض الفنانة الشابة لانتقاد كبير من قبل متابعيها، لكنها غير مكترثة ولا تجيب في اغلب الأحيان الانتقادات.

جدير بالذكر، أن ريم فتحي قد حرصت على حذف التعليقات المسيئة، واكتفت بترك المعايدات والتهنئات على بغير مناسبة ايضا.

ريم فتحي

ريم فتحي تشارك خضوعها للتجميل مع متابعيها..

كما تقاسمت مؤخرا، الممثلة، مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، تفاصيل زيارتها لطبيب تجميل.

وشاركت عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الخاص بالموقع المذكور مقطع فيديو ظهرت خلاله وهي تتحدث للطبيب الذي أجرى لها لتعديلات تجميلية على مستوى الخدود والشفاه.

من جانبهم، عبّر عدد من متابعي وجمهور الفنانة المغربية عن إعجابهم بالتعديلات التي قامت بها فيما نصحها اخرون بعدم الغوص في هذا المجال نظرا لجمالها وصغر سنها.

على الصعيد الفني، تألقت الفنانة ريم فتحي، العام الماضي، في المسلسل الرمضاني “نصف قمر”، الذي لعبت بطولته إلى جانب الفنانة ماجدولين الإدريسي، رفيق بوبكر وأخرون.

يذكر أن ريم فتحي قد اقتحمت مجال التمثيل في سن صغيرة من خلال سيتكوم “لوبيرج”، لتتوالى عقبها مشاركاتها بعدد من الأعمال من ضمنها : “دار لهنا”، “أسرار النساء”، مسلسل “ألف ليلة وليلة”، مسلسل “نعام لالة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع