الكشف عن موعد إعلان لائحة المنتخب المغربي و هذه هي مفاجئتها

رياضة كتب في 5 مارس، 2024 - 15:16 تابعوا عبر على Aabbir
لائحة المنتخب المغربي
عبّر

كشفت مصادر مقربة من الادارة الفنية للمنتخب المغربي، أن المدرب الوطني وليد الركراكي، يساعد للإعلان عن لائحة الأسود المستدعاة لمعسكر يوم 18 مارس الجاري تأهبا لمبارتي موريتانيا و أنغولا.

وحسب ذات المصادر، فإن الاعلان الرسمي عن اللائحة التي أعدها وليد رفقة فريقه، سيتم الاعلان عنها يوم 14 مارس الجاري، في ندوة صحفية.

وعلاقة باللائحة، فمن المنتظر أن تعرف توافد وجوه جديدة شابة، ابرها حضور نجم ريال مدريد ولأول مرة في المتخب المغربي، ويتعلق الأمر بابراهيم دياز، الذي عبّر عن موافقته للالتحاق بالأسود وبارك الاستدعاء.

وبالرغم من الأخبار المتداولة في موضوع دياز، الا أن المفاجأة لا تخلو من اللعبة ككل، بيد أن اللاعب يبقي الأمر سريا، و هو ما اكده وكيل أعماله أمس حينما قال أن ابراهيم لم يحدد بعد وجهته الدولية.

هذا وبالعودة الى موضوع اللائحة، فمن المنتظر أن ينطلق المعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي، يوم 18 مارس بمركب محمد السادس لكرة القدم على أن يستكمل المعسكر بأكادير حيث سيخوض مبارتين إعداديتين أمام أنغولا يوم 22 مارس وأمام موريتانيا يوم 26 مارس.

الجماهير المنغربية خاصة بعد نكسة الكان غير المتوقعة، ينتظر بفارغ الصبر الوجه الآخر للمنتخب، كما يتطوق لمعرفة جديد لائحة وليك الركراكي بعد تجديد الثقة و بعد درس الكوت ديفوار.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع