الفيزازي لأصحاب المصادر الموثوقة: خسئتم وخبتم وظهور الملك إنتصار عليكم

الأولى كتب في 11 أكتوبر، 2022 - 18:26 تابعوا عبر على Aabbir
الفيزازي يفضح حاجيب
عبّــر

رد محمد الفيزازي على خرجات محمد حاجب وكل من معهم من الذين اصطفوا في حملة شرسة ضد المغرب وضد الملك قبل أيام خدمة لأجندات أجنبية تسعى للضرب في سمعة المملكة.

 

وكشف الفيزازي في فيديو على مواقع التواصل، أن المغرب تعرض لهجمة شرسة حيث انشغل عدد المتطفلين بتشخيص حالة الملك، وأنه يعاني على فراش الموت ويطالب بالموت الرحيم، مستندين في فيديوهاتهم المغرضة على مصادرهم المطلعة والجيدة الاطلاع، وهو الأمر الذي نُسف لهم ليلة إحياء ذكرى المولد النبوي.

 

وأشار الفيزازي إلى أنه بعد اللغط الكثير ظهر الملك في صحة وعافية مرفوعة الهامة، ومنتصب القامة، بصحة جيدة، وهو يمشي مسافة طويلة وينزل الدرج ويحيي ليلة المولد النبوي ويتحدث مع الحضور ويستقبل عددا من الأشخاص ويعود لقصره بعد إحيائه لليلة المولد.

 

ووجه الفيزازي خطابه لحاجب ولمن معه “ظهور الملك انتصار عليك وعلى أمثالك” ممن يلهثون وراء الأموال وباعو ذممهم وساوموا على حساب أوطانهم، “بضاعتهم الكذب والدجل وهدفهم ضرب استقرار المملكة المغربية”.

وأضاف الفيزازي “البلاد وملكها محفوظين برعاية الله، والشعب ملتف حول ملكه، ولا يضره شيء من مكائدكم، والمغرب قوي وسيزداد بقوة الله وبقوة أجهزته الأمنية وبشعبه وباقتصاده.. خسئتم وخبتم”.

عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع