الركراكي فاجئ المغاربة بالكشف عن اللاعب الذي ضمه في آخر ساعة للائحة المنتخب

رياضة كتب في 28 ديسمبر، 2023 - 20:56 تابعوا عبر على Aabbir
وليد الركراكي
عبّر

فاجئ وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب الجميع، حينما تحدث في ندوة تقديم لائحة اللاعبين النهائية للأسود التي سيدخل بها غمار منافسات بطولة أمم إفريقيا 2023.

وقال الركراكي في مؤتمر صحفي: “أيوب العملود هو من كان في القائمة قبل محمد الشيبي، لكن مباراة الوداد أمام حسنية أكادير أظهرت أن العملود يعاني من إصابة سيغيب على إثرها لـ15 يوما على الأقل”.

وأضاف “لدينا بالفعل الكثير من عدم اليقين بشأن جاهزية بعض اللاعبين، ولم أرد أن أحصل على المزيد. الشيبي يلعب في بيراميدز، نعرفه وهو بدوره يعرف إفريقيا”.

وأكمل “بالأمس لم يكن الشيبي في القائمة، واليوم دخل فيها. تحدثت معه، إنه متحمس، إذا احتجنا له سيكون في المستوى، وأنا أؤمن بأن لديه المستوى للتواجد بالمنتخب”.

وأضاف: “سنذهب ونقاتل لا يهم التتويج، المهم أن يشعر المغاربة بأننا قاتلنا من أجل هذا الحلم”.

الركراكي يكشف عن سبب تواجد بوفال وغياب رحيمي..

كما تحدث الركراكي عن عودة سفيان بوفال على حساب سفيان رحيمي قائلا: “أعترف أن ضم بوفال كان أصعب قرار اتخذته في هذه القائمة، لقد عاد للتو من إصابة طويلة، وتابعته رفقة ناديه، أرى أنه يجهز بالتدريج وأتمني أن يكون في قمة مستوياته في الكان”.

وأردف: “مرة أخرى أعترف أنني عشت وضعا صعبا لحسم هذه القائمة، ومستقبلا سنعاني أكثر لأن الكرة المغربية اليوم تعج بالمواهب وصارت عملية الاختيار عسيرة جدا”.

وواصل: “أعترف أن هناك من ظلم في الاختيارات وهذا واقع، لكن هذا أيضًا هو العدد المسموح، لست من النوع الذي يختبئ خلف الأعذار”.

وعن سبب تجاهله للعديد من اللاعبين المحليين أوضح: “لا يمكن أن أضم لاعبين من الدوري المغربي يلعبون مرة كل أسبوعين، لا يمكن ضم لاعب لا يشارك بدوري الأبطال، لا يمكن أن أفعل ذلك وأنا أملك محترفين كبارا في أوروبا”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع