الرجاء البيضاوي في ورطة قبيل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

الأولى كتب في 17 ديسمبر، 2021 - 15:12 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء البيضاوي
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

كشفت تقارير صحفية أن نادي الرجاء البيضاوي يسابق الزمن لتجاوز ورطة اللحاق بالنادي الأهلي إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض مواجهة السوبر الإفريقي.

ويخوض الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا مباراة السوبر الإفريقي في قطر يوم الأربعاء المقبل أمام الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية بملعب “أحمد بن علي”.

ووفقا لذات المصادر، فإن إدارة الرجاء البيضاوي تسابق الزمن من أجل تأمين طائرة خاصة تنقل الفريق الأخضر إلى الدوحة لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الرجاء لم تحسم حتى الآن موضوع تأمين الطائرة الخاصة، بسبب إجراءات إدارية ومالية، وهناك مساعي لحلها في الساعات القليلة المقبلة.

وأشارت إلى أن الرجاء يفاضل بين السفر على متن الخطوط الجوية الملكية المغربية وإحدى الشركات الإماراتية الخاصة، بسبب بعض الصعوبات المالية في النادي.

وفي الوقت الذي تواصل فيه إدارة الرجاء بحثها لتأمين رحلة خاصة إلى الدوحة، يغادر الأهلي اليوم الجمعة إلى قطر في بعثة يترأسها محمود الخطيب رئيس النادي.

يُذكر أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أعلن قائمة فريقه لمباراة السوبر الإفريقي، والتي ضمت 30 لاعبا بينهم محمود كهربا (طالع التفاصيل).

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع