الرابور البنج يرد على طليقته التي قالت انها تعرضت للتعنيف والكسر على يده.. ويفاجئ الجميع بما كشفه

ثقافة و فن كتب في 26 مايو، 2023 - 17:32 تابعوا عبر على Aabbir
الرابور البنج
عبّر

بعد الضجة التي أحدثتها طليقة الرابور المغربي زكرياء بالناجي المعروف في الوسط الفني بـ “الرابو البنج” عندما قامت بتفجير مفاجآت ومعطيات خطيرة وغير متوقعة حول مجموعة من الأسباب التي أدت إلى طلاقهما ووضع حد لعلاقتهما الزوجية التي كان ثمرتها طفل صغير، خرج هذا الأخير عن صمته ليرد على اتهاماتها.

وأكد الرابور البنج في مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام أن كل ما قالته طليقته بخصوص الاعتداء عليها بالضرب والعنف الجسدي غير صحيح، حيث صرح أنه لم يقم بضربها أبدا.

وأضاف البنج في الفيديو أن طليقته رفعت دعوة قضائية ضده بسبب النفقة على ابنه، ومدتها تصل إلى سنتين، أي في الوقت الذي كانت تعيش فيه الرفاهية معه.

الرابور البنج وزوجته

كما أشار خلال حديثه أنه مستعد لقضاء عقوبة حبسية إذا تبين أنه عنف طليقته في فترة زواجهما، مطالبا بإجراء بتدخل الطب الشرعي للتأكد ما إذا كان الكسر الظاهر في الصورة التي نشرتها طليقته بسبب تعرضه للعنف أو غيره.

كما أكد عبر الفيديو أن الطلاق تم بينه وبين هذه السيدة، مشيرا إلى أنه يدفع النفقة الشهرية لابنه التي تبلغ 11 ألف درهم شهريا، مكذبا كل تصريحات طليقته، مؤكدا أنها تلعب دور الضحية لتكسب تعاطف الناس.

وتابع قائلا: «لا أريد أن أكشف المستور، أو أن أنشر الدلائل التي تثبت صحة أقوالي، لأنني أفكر في مصلحة ابني، الذي لا ذنب له في هذه القصة، ولكن أود أن أؤكد أن هذه السيدة تريد تشويه صورتي».

معبرا عن أسفه لأن ابنه يعيش مع أم بهذه العقلية، إلا أنه قام بعد ذلك بحذف هذه التدوينة.

عبّر ـ مواقع التواصل 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع