الخطوط الملكية المغربية تستأنف رحلاتها الى أكثر من 50 وجهة

إقتصاد و سياحة كتب في 28 يناير، 2022 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
الخطوط الملكية المغربية
عبّر

عبّر ـ بلاغ

 

قالت الخطوط الملكية المغربية، إنها تطلق برنامج رحلاتها المنتظمة، الذي يشمل مجمل شبكتها الدولية انطلاقا من الإثنين 07 فبراير، بعدما كانت تنظم رحلات استثنائية في فترة تعليق الرحلات الجوية.

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الجمعة الثامن والعشرين من يناير، عن استئناف رحلاتها الجوية الدولية المنتظمة ابتداء من 7 فبراير 2022، بعد القرار الحكومي الصادر مساء أمس الخميس، والقاضي إعادة فتح المجال الجوي في وجه الرحلات الجوية من وإلى المملكة المغربية.

قالت الخطوط الملكية المغربية التي كانت تقتصر قبل فتح الأجواء على تأمين الرحلات الاستثنائية نحو عدد جد محدود من الوجهات الدولية، إنها ستعمل الشركة الوطنية، على استئناف رحلاتها المنتظمة التي ستضم جميع وجهات شبكتها الدولية.

وأوضحت في بلاغ لها، أن برنامجها سيشمل رحلات مباشرة ستربط المغرب بأكثر من خمسين وجهة بكل من أوروبا وأفريقيا وأمريكا والشرق الأوسط وآسيا.

وأكدت على أنها ستعزز برنامج رحلاتها عبر الرفع التدريجي من تردد الرحلات وعدد الوجهات.

وشددت على أنه سيتم الحرص على احترام تام لشروط السلطات العمومية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا وذلك من أجل ضمان سير جيد للرحلات مع الالتزام لضمان حماية صحة وسلامة زبناء ومستخدمي الشركة.

وأكدت على أنها أطلقت عملية تسويق الرحلات مباشرة على بوابتها الإلكترونية (www.royalairmaroc.com) ومراكز النداء التابعة لها ووكالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

وأشارت إلى أنها ستستمر الشركة الوطنية في برمجة وتأمين الرحلات الجوية الاستثنائية، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير إلى 06 فبراير، نحو الوجهات التالية: باريس وبروكسيل وميلانو ومدريد وبرشلونة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع