الجماهير المصرية تتهم محمد صلاح بالتخاذل: وقت احتجناه تخلى عنا

رياضة كتب في 19 يناير، 2024 - 19:25 تابعوا عبر على Aabbir
محمد صلاح
جريدة عبّر

أثار أداء الدولي ونجم ليفربول لاعب المنتخب المصري محمد صلاح امام منتخب غانا غضب الجماهير المصرية التي لم يرضيها أداء عميد فريقها والطريقة التي يلعب بها رفقة الفراعنة في كأس افريقيا للأمم بالكوت ديفوار.

وشنت الجماهير المصرية حملة شرسة على محبوبها الذي تعرض لإصابة بالغة في المباراة التي جمعت المنتخب المصري ضد غانا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدفين مقابل هدفين.

وتحسن المردود الفني لمنتخب مصر في الشوط الثاني بعد خروج عميد الفريق محمد صلاح، وهو ما اعتبرته الجماهير المصرية بأنها نقطة الضوء والتحول لصالح المنتخب المصري الذي عاد الى قتاليته والى التنافسية وهو ما مكنها من تعديل النتيجة.

وبتغريدات ساخطة علق العديد من النشطاء على أداء صلاح مع ليفربول، ومقارنته مع تواجده بالكتيبة المصرية بكونه لا مجال للمقارنة بالبث والمطلق، حيث اتهم الرواد صلاح بأنه يعطي كل ما في جعبته مع الفريق الانجليزي، فيما تغيب عزيمته ومعنوياته العالية مع المنتخب المصري.

وفي هذا السياق، قال احد النشطاء “نريد صلاح من نسخة ليفربول وآمالنا ان نراك بالمستوى العالي الذي تقدمه رفقة الريدز”.

“وكأنه يعشق الغياب في اللحظات الحاسمة والمصيرية التي يحتاجه المنتخب المصري”، هكذا أجمع العديد من الرواد في مصر على خروج محمد صلاح من المباراة الحاسمة أمام منتخب غانا برسم الجولة الثانية من نهائيات كأس افريقيا المقامة بالكوت ديفوار.

ويرتقب أن يجري المنتخب المصري مباراة مصيرية حاسمة في الجولة الثالثة أمام المنتخب الرأس الأخضر، متزعم ترتيب المجموعة الثانية بهدف انتزاع الإنتصار والمرور الى الدور الثاني من بطولة كأس افريقيا للأمم المقامة بالكوت ديفوار.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع