كأس إفريقيا.. مصر تتمسك بحظوظها وتتعادل مع غانا في مبارة مثيرة

رياضة كتب في 18 يناير، 2024 - 23:08 تابعوا عبر على Aabbir
منتخب مصر
جريدة عبّر

بسيناريو مشوق عن المجموعة الثانية تعادل منتخب مصر اليوم الخميس أمام البلاك ستارز منتخب غانا بنتيجة 2/2 لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، ليضيف المنتخبان نقطة إلى رصيدهما ويبقى التشويق في هذه المجموعة إلى آخر رمق.

ودخل المنتخب المصري بأداء مهزوز ولم يفرض شخصيته في معظم مجريات الشوط الأول، فيما حاول المنتخب الغاني تهديد مرمى المصريين غير أن تكتل منتخب الفراعنة في الخطوط الخلفية أبطل من فاعلية هجومات غانا.

وتلقى منتخب الفراعنة خسارة كبيرة بعد صابة محمد صلاح واضطراره الى الخروج، ليتلقى بعدها منتخب مصر هدفا مباغثا في آخر أطوار الجولة الأولى عن طريق اللاعب محمد قدوس إثر تسديدة قوية غالطت الحارس الشناوي.

مع بداية الشوط الثاني سجل المنتخب المصري هدفا تم الغاؤه بداعي التسلل، وواصل بحثه عن تعديل النتيجة وهو ما تحقق له بعد الضغط العالي اذ استغل خطأ ساذج على مستوى الدفاع، ليسجل مرموش هدف التعادل في الدقيقة 69.

التشويق رافق المباراة في شوطها الثاني، فبعد دقيقة واحدة، نجح المنتخب الغاني في هز شبكة الشناوي من جديد بفضل اللاعب القندوس وطرح اكثر من سؤال حول الأخطاء الكارثية في دفاعات منتخب مصر.


رد المصريين لم يتأخر كثيرا واستغل هفوة دفاعية في الخط الخلفي لمنتخب غانا ليعادل مصطفى محمد النتيجة في الدقيقة 74 ويرجع بالمباراة الى نقطة الصفر.

المبارة في أطوارها الأخيرة لم تشهد أي محاولات حقيقية للتهديف، وحاول كل منتخب تفادي الهزيمة والإقصاء المبكر بعد تعادل مصر في مبارتها الأولى أمام الموزمبيق، وهزيمة غانا أمام الرأس الأخضر لتبقى الإثارة مستمرة في المجموعة الثانية إلى آخر نفس من الدور الأول.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع