الأسود في دوريات العالم..أمرابط لعب 4 دقائق وزياش يسجل أول أهدافه والرحيمي يسرق الأضواء

رياضة كتب في 24 سبتمبر، 2023 - 11:32 تابعوا عبر على Aabbir
زياش مع غلطة سراي
عبّــر

في أول ظهور رسمي له بالدوري الإنجليزي دخل الدولي المغربي سفيان امرابط بديلا في الدقائق الأخيرة، ولعب ما يقارب أربع دقائق للحفاظ على نتيجة الفوز التي حققها الشياطين الحمر على حساب برنلي في الليغ 1 بهدف دون رد.

 

 

وأدى النجم حكيم زياش مباراة رائعة مع فريقه غلطة سراي في الدوري التركي، حيث ساهم في فوز فريقه على باشاك شهير اسطانبول بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

 

ونجح زياش الذي عان كثيرا مع نادي تشيلسي والذي لازم دكة الإحتياط طويلا في زيارة شباك الخصوم في الدقيقة 43، وبحضور فني محترم قبل أن يستبدل في حدود الدقيقة 66.

 

من جانبه تألق سفيان رحيمي الفتى الواعد مع فريق العين الإماراتي وسجل هدفين، ليساهم في فوز فريقه بسداسية نظيفة على عجمان، وليطرق أبواب المنتخب بقوة بعد الأداء التصاعدي الذي يقدمه في الدوري الاماراتي.

 

 

الأداء الفني والمهاري للاعب رحيمي جذب الأضواء للفرديات التي يمتاز بها اللاعب، وهو الأمر الذي تفاعل معه العديد من المهتمين بشؤون كرة القدم الوطنية بضرورة منحه الفرصة رفقة المنتخب المغربي في قادم الإستحقاقات.

 

وكان وليد الركراكي قد فسر غياب الرحيمي عن تشكيلة أسود الأطلس في مونديال قطر، وفي العديد من المباريات الرسمية للأسود بالوزن الزائد لسفيان رحيمي، غير ان اللاعب أثبت من خلال المباريات التي اجراها مع ناديه علو كعبه، خصوصا مع زيارته لشباك الخصوم في أكثر من مناسبة.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع