اعتقال مصور الرئيس السابق لجماعة سيدي الطيبي ونائبه متلبسين بتلقي رشوة

مجتمع كتب في 24 نوفمبر، 2023 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
سيدي الطيبي
عبّر

كشفت مصادر متطابقة، ان عناصر دركية اعتقلت مساء اليوم الجمعة 24 نوفمبر الجاري، المسمى  “ص.ل”،  و الذي كان قد وثق عملية تلقي رئيس المجلس الجماعي لسيدي الطيبي “محمد ݣني” عن حزب الاتحاد المغربي للديمقراطية، ونائبه “لحسن العسقلاني” عن حزب الأصالة والمعاصرة، لمبلغ مالي كرشوة بفيديو مصور، مدعياً تعرضه للابتزاز من طرفهما مقابل حصوله على شهادة التعويض عن هدم مسكنه الصفيحي.

وذكرت مصادر مطلعة لموقع “عبّر.كوم”، أن المعني بالأمر “ص.ل” الذي سبق وروج لخروجه أرض الوطن بطريقة غير نظامية، يوجد في ضيافة الدرك هذه الليلة بعد الإستماع له على خلفية شكايتين تقدمت بهما عائلتا المعتقلين.

وكان الشخص المعتقل قد بث أشرطة فيديو  كشف من خلالها كيف تم نصب كمين الرشوة للإطاحة برئيس جماعة سيدي الطيبي السابق، محمد الݣني ونائبه العسقلاني بمقابل مبلغ 100الف درهم بمعية شخص آخر معروف.

وبحسب المعطيات التي جاءت على لسان المعني بالأمر، والتي تم نشرها في فيديوهات مباشرة أن الرئيس السابق ونائبه قد حكما ظلما ب3 سنوات حبسا، وأنه نادم عن تصوير الكمين المفبرك، والذي يخدم جهات لها مصلحة في ذلك.

واتهم الشخص ذاته، شخصيات بارزة في الجماعة بالتآمر على الرئيس السابق ونائبه من أجل إزاحتهما من منصبيهما، هذا وجاء هذا الاعتقال بعدما تم ترحيل المعني بالأمر من مقامه بطريقة غير قانونية خارج البلد الى الديار المغربية.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع