اشبيلية “تستسلم” لخيرونا في غياب الحارس بونو ونشطاء يحذرون قاهر الإسبان في المونديال

رياضة كتب في 2 مايو، 2023 - 15:00 تابعوا عبر على Aabbir
بونو
عبّــر

يواصل مدرب نادي اشبيلية مينديليبار إصراره على تغييب الحارس الدولي المغربي ياسين بونو عن مرمى فريقه، واضعا الثقة في الحارس البديل ديموتربفتش الذي تلقت شباكه اليوم هدفين ضد خيرونا برسم الاسبوع 32 من الدوري الإسباني.

واعتمد مدرب النادي الاندلسي في حراسة المرمى على الحارس البديل لبونو سابقا ديمتروفيتش في المباراة التي جمعت فريق اشبيلية ضد خيرونا برسم الدوره 32 من بطوله الليغا ليتلقى هدفين في الدقيقه 24 و55 أمام أعين بونو.

ولم تشفع العروض القوية التي قام بها حارس عرين أسود الاطلس في المونديال، وكذا فوزه بجائزة زامورا في كسب ثقة مدرب اشبيلية الجديد الذي خلع الرسمية من تحت أقدام بونو ليسلمها الى البديل ديميتوفيتش في الدوري الإسباني.

وبات الوضع الجديد لياسين بونو رفقه اشبيلية يقلق الحارس الدولي والذي تظهر من خلال ملامحه في دكة الإحتياط، وكذا لدى العديد من المهتمين وسط الحديث عن تراجع مستواه التقني والبدني.

وكانت وسائل اعلام مختلفة تحدثت عن إمكانية رحيل الحارس البارع الذي قهر الاسبان في المونديال عن نادي اشبيلية في الميركاتو المقبل، خصوصا اذا تمادى المدرب مينديليبار في إقصائه عن التشكيل الرسمي لإشبيلية.

وحذر نشطاء ومختصون في لعبة كرة القدم من مواصلة تهميش ياسين بونو في دكه الإحتياط، خصوصا وأنه في أوج تألقه، وهو الأمر الذي قد يهز ثقته بنفسه، بعدما كان واحد من أبرز الحراس الدوليين، واحتل المراتب الأولى التي يحلم بها كبار الحراس في العالم.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع