احتجاجات المصريين على “دونور” متواصل..وأبو تريكة يطالب الأهلي بالانسحاب من أبطال إفريقيا

رياضة كتب في 15 مايو، 2022 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
أبو تريكة
عبّــر

في خرجة إعلامية مثيرة للدولي السابق للمنتخب المصري، ومحلل قنوات بي ان سبورت طالب ابو تريكة من نادي الأهلي الإنسحاب من بطولة دوري ابطال افريقيا، بما عبر عنه حفاظا على مكانة وهيبته ضد ظلم الكاف.

 

وفي الوقت، الذي كان ينتظر فيه المهتمون وذوي الإختصاص رزانة العقل، وعدم تشبيك الأمور اعتمادا عن فراغ، تدخل النجم ومحبوب الجماهير المصرية بطريقة رأى فيها نشطاء، أنها ليست في صالح فريق الأهلي العريق، والذي يعتبر أحد رواد المسنديرة في القارة السمراء.

وستناقش ادارة الأهلي فرضية الإنسحاب التي تبقى ضعيفة الإحتمال يومه الأحد، حيث سيتم التصويت عليها.

 

وفي حالة إقرارها من قبل النادي، فإن عقوبات تأديببة تنتظر نادي الأهلي حيث سيكون ملزما بغرامة مالية قيمتها 100 الف دولار، وعدم المشاركة في أي مسابقة قارية طيلة العامين القادمين مع إتاحة الفرصة لوفاق سطيف كبديل لتنشيط المبارة النهائية.

 

ويرى محللون رياضيون، أن انسحاب الأهلي هو مجانب للصواب، ويبقى احتمال ضعيف، والأمر لا يعدو كونه مجرد صغوطات على الكاف، وإعطاء صورة الفريق المظلوم، والتباكي والشكاوي كما هي عادة المصريين.

 

وجاءت ضجة الإعلام المصري، والنجم ابو تريكة بعد طعون الإتحاد المصري والأهلي، بخصوص قرار الكاف الذي منح شرف استضافة نهائي دوري ابطال افريقيا لمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

يشار الى أن نادي الأهلي المصري كان أدار ظهره لمراسلة الكاف في شهر يناير الماضي، كما هو الشأن للعديد من الإتحادات والأندية الإفريقية، ولم يقدم طلب استضافة نهائي دوري ابطال افريقيا.

 

 

فؤاد جوهر ـ عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع