أيمن سنباي .. من يوتيوبر ناجح يغوص في عالم الجن ويخوض مغامرات تحبس الأنفاس إلى متشرد يلامس الجنون!!

ثقافة و فن كتب في 5 يونيو، 2023 - 23:47 تابعوا عبر على Aabbir
أيمن سنباي
عبّر

بعد اختفائه لمدة طويلة على منصة “يوتيوب”، صدم اليوتيوبر أيمن الهاشمي، المعروف باسم “أيمن سنباي”، الجميع بظهوره وهو في حالة نفسية صعبة وغير طبيعية.

أيمن سنباي، وبعدما كان من أشهر اليوتيوبرز في المغرب، يحقق نسب مشاهدة عالية ويحظى المحتوى الذي يقدمه بإعجاب عدد كبير من متابعيه منهم المغاربة والعرب وحتى الأجانب، عجت منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بفيديو ظهر خلاله في حالة يرثى لها إلى جانب مجموعة من الشباب الذين عثروا عليه مفقودا في أحد شوارع مدينة سيدي سليمان، قبل أن يتم إرساله لمدينة الرباط.

ووفق مقطع الفيديو، فقد بدا أيمن سنباي متعبا، شاحب الوجه، فاقدا للوعي، يعيش التشرد والتيه في شوارع مدينة سيدي سليمان بعيدا عن أهله وذويه.
وتحدثت مصادر متطابقة عن تسليم أيمن سنباي لعائلته بعد تداول مختلف الصفحات للفيديو المذكور بشكل واسع، موجهة نداء استغاثة ومطالبة بالمساعدة في البحث عن المختفي عن منزله وعائلته.

https://www.youtube.com/watch?v=qkh3CJ-XJtk

 

ظهور أيمن سنباي يصدم الجميع 

وشكل فيديو أيـمن صدمة للكثيرين، ومنهم متابعوه على وجه الخصوص، الذين عبروا عن حزنهم لتدهور حالته النفسية، متمنين له الشفاء العاجل، متسائلين في ذات الوقت عن أسباب هذا التغيير المفاجئ.

وفي الوقت الذي رجح فيه البعض أن يكون المحتوى المتعلق بقصص الجن الواقعية واكتشاف الأماكن المهجورة والخطيرة، والذي كان يقدمه على قناته على “اليوتيوب” هو سبب وصوله لتلك الحالة الصعبة، عزا البعض الأخر سبب حالته المثيرة للشفقة لتعاطي المخدرات أو المعاناة من اضطراب نفسي وحالة اكتئاب.

يشار إلى اليوتيوبر أيمن الهاشمي، المعروف باسم “أيمن سنباي”، الذي ينحدر من مدينة القنيطرة، كان يقدم على قناته على “اليوتيوب” محتوى يتمحور حول قصص الجن والتواصل معه، كما كان يسافر إلى إلى الأماكن المهجورة والتعمق في الحديث عن الأشياء التي لها علاقة بالجن حتى أنه كان يطارده، مع توثيقه لتلك المغامرات وأقوى اللحظات وأخطرها، قبل أن ينتهي به المطاف لحالة بدا خلالها أقرب لمختل عقلي.
زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع