أنس البسبوسي “الكاتورز” يكشف عن سبب رفضه للحوارات الصحفية

ثقافة و فن كتب في 30 مارس، 2024 - 23:12 تابعوا عبر على Aabbir
أنس البسبوسي
عبّر

محمد زكي / قدم الفنان أنس البسبوسي إعتذاه لوسائل الإعلام المغربية، عقب الدعوات الكثير التي وجهت له اثر تألقه الكبير في تجسيد شخصية “الكاتورز” في سلسلة “بين لقصور” التي تعرض على قناة “إم بي سي 5” و منصة “شاهد”.

جاء في بيان توضيحي لأنس بسبوسي نشره على ستوري عبر حسابه في موقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستاغرام” : “أود أن أعتذر لجميع الإعلاميين الذين شرفوني بدعوتي للمشاركة في برامجهم الإذاعية وعبروا عن طلباتهم لإجراء المقابلات”.

أضاف بسبوسي قائلا “يفتخر فريق الإنتاج بأكمله بنجاح المشروع التلفزي الرمضاني الذي ولد طلبا قويا لذلك أفضل أن أبقى متحفظا ولا أضع نفسي في المقدمة”.

و تابع الفنان المغربي “أفضل أن أترك الجمهور يتفاعل مع العمل الذي قمت به وسيكون من دواعي سروري أن ألتقي بكم في مناسبات مقبلة.. شكرا لتفهمكم واهتمامكم”.

هذا، و حظيت شخصية “الكاتورز” التي يجسدها أنس بسبوسي في” مسلسل بين لقصور ” بإعجاب كبير ، و لفتت أنظار نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الذين أشادو بموهبة الفنان الشاب.

و تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “بين لقصور” هو من كتابة السيناريست بشرى مالك، وإخراج هشام الجباري ومن بطولة الفنان محمد خيي، هدى الريحاني، عزيز الحطاب، فرح الفاسي، السعدية لاديب، سعد موفق، ندى الهداوي، أيوب ميسيوي، حليمة البحراوي وآخرون.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع