أنباء عن تأجيل كان المغرب 2025 و مصدر جامعي يكشف الحقيقة لعبّر

رياضة كتب في 24 أبريل، 2024 - 21:23 تابعوا عبر على Aabbir
المغرب 2025
عبّر

عاد موضوع تأجيل نهائيات كأس إفريقيا للأمم “كان المغرب 2025” والتي كانت مقررة صيف العام المقبل بالمغرب، الى الواجهة من جديد، بعد تداول الخبر على نطاق واسع بمجموعة من المنابر الاعلامية الرياضية.

وتحدثت التقارير، نقلا عن مسؤولين بالكاف بأن كأس إفريقيا للأمم التي سيتم تنظيمها بالمغرب عام 2025 سيتم تأجيلها.

ذات المصادر، قالت، بأنه سيتم تأجيل كأس إفريقيا للأمم 2025 بالمغرب حتى يناير 2026، لتصادف البطولة مع بطولات أخرى، ككأس العالم للأندية والبطولات الأوروبية للأندية.

وبعد المستجد، تحرت جريدة “عبّر.كوم” في الموضوع، حيث أكدت لها مصادر من داخل الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه الى حدود الساعة لم تتوصل الجامعة باي قرار يخص موعد النهائيات، مشيرا أن المغرب أكد غير ما مرة، تشبثه بموعد الصيف، نظرا لما يتعرفه الفترة من رواج واستقبال بمغاربة العالم، كما أن الفترة مواتية تماما لتنظيم العرس الإفريقي، والذي يراهن عليه المغرب كأحسن نسخة مرة في افريقيا.

وعن الملاعب وتأخر افتتاحها أو نهاية الأشغال بها، أكد المصدر، أن المواعيد المحددة للإنتهاء من الأشغال المفعلة في الملاعب المحتضنة لنهائيات أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، ستكون جاهزة قبل متم شهر ماي من ذات العام، وأن الشركات المكلفة بإعادة الهيكلة تسير وفق منظور زمني محترم، وتراعي شروط الكاف في الموضوع.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع