ملعب الرباط يورط المغرب مع الكاف والفيفا قبل كأس إفريقيا 2025

رياضة كتب في 18 أبريل، 2024 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
ملعب الرباط
عبّر

 

ملعب الرباط قد لا يكون جاهزا قبل العرس الافريقي..!

يسارع المغرب الخطى من اجل اللحاق بموعد كأس إفريقيا 2025 من حيث تأهيل البنية التحتية للملاعب الستة التي ستحتضن الكان، بالرغم من أن الجامعة الملكية المغربية والاتحاد الإفريقي بإشراف الاتحاط الدولي فيفا، لم يحسموا بعد في موعد المسابقة القارية.

وكشفا صحيفة “أفريك فوت”، أن المغرب جاهز ومصمم على استضافة الكان مهما كانت الفترة التي سيتم اختيارها لإقامته، مشيرة إلى استمرار العمل في الملاعب الستة التي ستستضيف البطولة، ويتعلق الأمر بملاعب أكادير، الرباط، الدار البيضاء، فاس، طنجة، ومراكش.
وسيكون ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط الملعب الوحيد من بين الملاعب الستة الذي قد لا يكون جاهزا في الوقت المحدد، غير أنه هناك ثقة كبيرة بشأن استضافته لمباريات كأس أفريقيا للأمم العام المقبل.

وأكدت صحيفة “أفريك فوت”، أن الفترة من يناير إلى فبراير من سنة 2025 تبدو بالفعل بمثابة النافذة المثالية لإقامة النسخة القادمة من كأس الأمم الأفريقية، حيث هناك عدة أسباب تبرر هذه الفرضية باعتبارها الخيار الأفضل لتنظيم البطولة، في حين أن إقامتها في شهري يونيو ويوليوز يبدو أمرا معقدا بسبب الصيغة الجديدة لكأس العالم للأندية التي ستقام في أمريكا، وهو ما سيؤثر على تواجد اللاعبين في الكان بسبب التزاماتهم مع أنديتهم.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع