أمين عدلي: أشعر بالفخر انني مغربي و إسماعيل الصيباري: فرحان بزاف

رياضة كتب في 5 سبتمبر، 2023 - 16:34 تابعوا عبر على Aabbir
أمين عدلي
عبّر

عبر الدولي المغربي أمين عدلي، لاعب نادي بايرن لفيركوزن الألماني، عن سعادته بحمل القميص الوطني المغربي لكرة القدم، مشيرا إلى أنه، فضلا عن شعوره بالفخر لذلك، فهو يتمنى أن يشرفه ويكون عند حسن ظن الجماهير.

وقال عدلي، في تصريحات صحفية، على هامش الحصة التدريبية الأولى للمنتخب لمركب محمد السادس بالمعمورة، ضاحية سلا، إن المباراتين ضد كل من ليبيريا، برسم الجولة السادسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2023 بكوت ديفوار، وبوركينافاسو، الودية، مهمتان للغاية، وزاد:”ستسهم المبارتان في استعدادنا بشكل أفضل، والتعرف أحسن على المجموعة. وأتمنى أن نوفق في الفوز، وأقدم أشياء جميلة إن شاء الله”.

أمين عدلي، الذي ينادى عليه لحمل القميص الوطني للمرة الأولى، أكد أن الاستقبال كان طيبا، وأن الجميع كان مرحبا، موضحا بأن المنتخب يتوفر على عناصر جيدة، وزاد:”المدرب بدوره استقبلني بشكل جيد، وأنا سعيد للغاية”.

الصيباري فرحان بزاف..

أكد الدولي المغربي إسماعيل الصيباري، لاعب نادي بي إس في إيندهوفن الهولندي لكرة القدم، أنه يشعر بفرح كبير لوجوده مع المنتخب الوطني الأول، مشيرا إلى أنه ظل، منذ صباه، يحلم بيوم يحمل فيه القميص الوطني.

وقال الصيباري، في تصريحات صحفية على هامش الحصة التدريبية الأولى للمنتخب الوطني، بمركب محمد السادس بالمعمورة، ضاحية سلا، إنه يركز حاليا على المباراتين ضد كل من ليبيريا وبوركينافاسو، وزاد:”أتعرف على المجموعة من خلال هذه التداريب. حظيت باستقبال جيد من قبل اللاعبين والمدرب.

وسعادتي كبيرة بترحاب الجماهير كذلك”.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع