أمين حارث : من الصعب تقبل عدم المشاركة في المونديال

رياضة كتب في 17 نوفمبر، 2022 - 22:25 تابعوا عبر على Aabbir
أمين حارث
عبّر

تحدث أمين حارث، اللاعب الدولي المغربي، عن مدى الألم الذي عاشه، أخيرا، بسبب تخبر حلمه في المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، بسبب إصابة تعرض لها (التواء الرباط الصليبي)، خلال مباراة فريقه أولمبيك مارسيليا أمام مضيفه موناكو.

قال أمين حارث، اللاعب الدولي المغربي، إنه كان من الصعب عليه تقبل عدم مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، مبرزا: “انتظرت قليلا قبل أن أتحدث، لأنني كنت بحاجة إلى وقت لنفسي. يمكنك أن تتخيل الألم الجسدي، لكن كان من الصعب إدراك أن حلم كأس العالم يطير بعيدا بينما كنت على بعد ساعات قليلة من المشاركة في هذه التظاهرة”.

وأشار حارث، في منشور له في حسابه على موقع التواصل “إنستغرام“، إلى أنه يؤمن بالقضاء والقدر، ويتقبل قدره، مبرزا: “كما قلت في مؤتمر صحفي قبل المباراة بقليل، بالنسبة لنا نحن المؤمنين، هذا هو القدر، وأنا أتقبل ذلك”، مشيرا إلى أنه يتمنى مسارا موفقا للنخبة الوطنية في النهائيات.

وبخصوص أكسيل ديساسي، لاعب موناكو، الذي تسبب في إصابته بالتواء في الرباط الصليبي قال حارث: “أريد أن أقولها هنا كما قلت له ذلك على انفراد، أنا لا أحمل أي شيء ضد ديساسي، إنها لعبة عادية في كرة القدم، لا يوجد شيء متعمد، وأنا آسف لكل ما راج على شبكات التواصل الاجتماعي”.

وأشار حارث إلى أنه مستعد لرحلة تعافيه من الإصابة، وقال: “إنها أكبر إصابة تعرضت لها على الإطلاق، ستكون الرحلة طويلة ومؤلمة، لكنكم تعرونني، لن أستسلم أبدا وأفكر في العودة بشكل أقوى”.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع