أشهر صحف الأرجنتين تسلط الضوء على ما حصل في رادس .. “إنها فضيحة”

الأولى كتب في 4 يونيو، 2019 - 09:27 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد والترجي
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

 

 

نشرت صحيفة Ole الرياضية الأرجنتينية الشهيرة، تقريرا مطولا، مرفوقا بصور وفيديو، لـ “فضيحة رادس” ، سلطت فيه الضوء على ما شهدته المباراة من أحداث مؤسفة الجمعة 31 ماي، برسم إياب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم، بين الترجي التونسي والوداد الرياضي المغربي.

 

 

فتحت عنوان عريض : “الفار المعيب، انسحاب وبطل قبل النهاية”، كتب الصحيفة أن النهائي القاري تميز بطابع مخجل، حيث توقف لاعبو الوداد للاحتجاج بعد حرمانهم من هدف ألغي بشكل غير شرعي، وعدم تمكن الحكم من مشاهدة الإعادة، لتتوقف المباراة قبل حوالي نصف ساعة على نهايتها، ويتم منح اللقب للترجي.

 

 

وأضافت الصحيفة : “ما شهده نهائي دوري أبطال افريقيا، عار سيظل إلى الأبد، حيث تم إعلان الترجي بطلا قبل نصف ساعة من النهاية، بعد أن غادر لاعبو الوداد الميدان احتجاجا على عدم احتساب هدف شرعي، لأن تقنية الفار كانت معطلة”.

 

 

وهكذا –تضيف الصحيفة- بعد أكثر من ساعة من التوقف، تم إنهاء المباراة من طرف الحكم، مانحا اللقب للفريق المحلي، إنها “فضيحة”.

 

 

وأوضحت صحيفة “أولي” : “بعد نتيجة 1-1 في مباراة الذهاب ، تقدم الترجي في النتيجة، قبل أن يعادل الوداد بعد حوالي 15 دقيقة من الشوط الثاني ، إلا أن الحكم ألغاه بسبب تسلل لم يكن موجودًا”. واستطردت مشيرة إلى نزول رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، ومحاولات إصلاح الـ VAR ، متسائلة هل سيذهب المغاربة إلى TAS (محكمة التحكيم الرياضي)؟

شاهد ايضا:

الامير مولاي رشيد يؤدي العمرة في رمضان

انهيار سقف مستشفى على رؤوس المرضى والمسؤولين آوت

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع