أسيرة إسرائيلية توجه رسالة مؤثرة للمقاومة الفلسطينية..”شكرا على إنسانيتكم”

أخبار عربية كتب في 28 نوفمبر، 2023 - 15:55 تابعوا عبر على Aabbir
أسيرة
عبّر ـ ولد بن موح

وجهت أسيرة إسرائيلية رسالة مؤثرة إلى الفصائل الفلسطينية، ودعتهم فيها بعد فترة اعتقال كاملة، شكرتهم فيها وهنأتهم على حسن المعاملة.

ونشرت كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة ( حماس )، مساء أمس الإثنين 27 نونبر 2023، رسالة من إحدى المحتجزات الإسرائيليات اللواتي أطلق سراحهن مؤخرا في إطار اتفاق تبادل الأسرى، وتدعى، دانيال ألوني، شكرت فيها مقاتلي وقادة القسام الذين رافقوها وابنتها خلال فترة الاحتجاز.

وجاء في الرسالة

“إلى الجنرالات الذين رافقونني في الأسابيع الأخيرة، يبدو أننا سنفترق غدا، لكنني أشكركم من أعماق قلبي على إنسانيتكم غير الطبيعية التي أظهرتموها تجاه ابنتي إيمليا، كنتم لها مثل الأبوين دعوتموها لغرفتكم في كل فرصة أرادتها، هي تعترف بالشعور بأنكم كلكم أصدقاؤها ولستم مجرد أصدقاء، وإنما أحباب حقيقيون جيدون، شكرا شكرا شكرا على الساعات الكثيرة التي كنتم فيها كالمربية”

وأضافت: “شكرا لكونكم صبورين تجاهها وغمرتموها بالحلويات والفواكه وكل شيء موجود حتى لو لم يكن متاحا. الأولاد لا يجب أن يكونوا في الأسر، لكن بفضلكم وبفضل أناس آخرين طيبين عرفناهم في الطريق، ابنتي اعتبرت نفسها ملكة في غزة، وبشكل عام تعترف بالشعور بأنها مركز العالم.

وتابعت: “لم نقابل شخصا في طريقنا الطويلة هذه من العناصر وحتى القيادات إلا وتصرف تجاهها برفق وحنان وحب، أنا للأبد سأكون أسيرة شكر، لأنها لم تخرج من هنا بصدمة نفسية للأبد، سأذكر لكم تصرفكم الطيب الذي مُنح هنا بالرغم من الوضع الصعب الذي كنتم تتعاملون معه بأنفسكم والخسائر الصعبة التي أصابتكم هنا في غزة”

واختتمت: “أتمنى أن يقدر هذا العالم أننا أصدقاء جيدين حقيقيين. أتمنى لكم كل الصحة والرفاهية والصحة والحب لكم ولأفراد عائلتكم. شكرًا جزيلاً لكم. دانيال وإميليا”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع