أخوماش يستبق الركراكي ويكشف عن موقفه من حمل قميص الأسود

رياضة كتب في 16 فبراير، 2024 - 15:21 تابعوا عبر على Aabbir
أخوماش
جريدة عبّر

 

في الوقت الذي يعتزم فيه الناخب الوطني، وليد الركراكي، مفاوضة عدد من اللاعبين المحترفين في أندية أوروبية، من أجل استقطابهم إلى المنتخب المغربي، خرج اللاعب إلياس أخوماش، ليُسهل مهمة المدرب.

 

 

جناح نادي فياريال الإسباني الذي كان ضمن الأسماء التي يرغب الركراكي في التفاوض معها لحمل قميص المنتخب؛ عبّر عن فخره بتمثيل بلده الأم المغرب.

 

وكشف أخوماش في تصريح لوسائل إعلام إسبانية، أنه كان يعرف جيدا أنه سيختار المغرب، وأن الجميع ممن حوله كانوا يعلمون ذلك. مؤكدا أن جذوره وثقافته من المغرب، وبالتالي فإن الأمر لم يكن صعبا بالنسبة إليه.

 

وفي خطوة من شأنها تسهيل مهمة الركراكي الذي يحاول استقطاب أخوماش إلى عرين الأسود؛ عبّر اللاعب السابق لنادي برشلونة، عن رغبته في اللعب في الفريق الأول ومجاورة اللاعبين الحاليين.

 

وقال أخوماش في هذا الصدد:” أكيد هدفي اللعب في الفريق الأول ومع اللاعبين الرائعين الموجودين حاليًا في المغرب، لكن عليك أن تكون الأفضل في مركزك حتى تتمكن من الذهاب إلى الفريق الأول، وأنا سأواصل العمل بأقصى ما أستطيع حتى أكون مستعدا عندما تسنح لي الفرصة للعب”.

 

ويبقى قرار التحاق أخوماش بالفريق الأول بيد مدرب المنتخب الأولمبي، عصام الشرعي، الذي يعوّل بدوره على النجم المغربي لخوض معسكر تدريبي مغلق بمدينة أنطاليا التركية ما بين 18 و26 مارس المقبل، استعدادا للمشاركة في الألعاب الأولمبية التي تستضيفها فرنسا الصيف القادم.

 

 

 

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع