بعد خيبة الكان.. الركراكي يضع عينه على موهبة جديدة بإسبانيا لتعزيز كتيبته

رياضة كتب في 15 فبراير، 2024 - 11:30 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي
جريدة عبّر

 

لم ينتظر الناخب الوطني، وليد الركراكي، كثيرا من الوقت من أجل البدء في رحلة البحث عن لاعبين جدد من شأنهم تعزيز الكتيبة الوطنية التي ظهرت بعض عناصرها في غير المستوى المطلوب خلال منافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

 

وبمجرد تجديد الثقة به من قبل الجامعة الملكية لكرة القدم، بعد الخروج مبكرا من البطولة الإفريقية، لم يفوت الركراكي الفرصة التي مُنحت له من أجل ضخ دماء جديدة في الفريق الوطني لتحقيق نتائج مرضية.

 

ووضع الناخب الوطني، عددا من الأسماء التي تحترف في أوروبا من أجل التفاوض معها وإقناعها بحمل قميص ” الأسود”، وتجربة أدائها في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني شهر مارس المقبل.

 

ويسارع الركراكي الزمن من أجل ضمان التحاق أسماء جديدة بصفوف المنتخب المغربي، والتي ستكون في حدود 3 أو 4، نظرا لأن المنتخب بحاجة إلى لاعب يشغل مركز ظهير أيسر وآخر مدافع أوسط، بالإضافة إلى لاعب وسط ميدان هجومي وجناح.

 

ويوجد اللاعب إلياس أخوماش، جناح نادي فياريال الإسباني، ضمن قائمة اللاعبين الذين يود الركراكي استقطابهم إلى المعسكر التدريبي، بغاية الوقوف على مؤهلاتهم البدنية والفنية التي ستسمح لهم بتدعيم صفوف كتيبته في جميع الخطوط.

 

ونقلت تقارير رياضية، عن أحد المقربين من الركراكي، أن الأخير معجب بطريقة لعب أخوماش ويريد منحه كامل الفرصة من أجل اللعب في صفوف المنتخب الوطني ابتداء من الشهر القادم.

 

وبحسب المصادر ذاتها، فإن الناخب الوطني سيتواصل مع مدرب المنتخب الأولمبي عصام الشرعي من أجل معرفة إن كان الأخير قادرا على التخلي عن أخوماش في المعسكر القادم لصالح المنتخب الأول.

 

ويرغب الركراكي في إيجاد بديل لحكيم زياش الذي منعته الإصابة من المشاركة في مبارة ثمن نهائي ” كان 2023″، وبالتالي فإن أخوماش يعتبر البديل المناسب لزياش والقادر على تعويض مكانه.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع