أحلام الزعيمي لهاشم البسطاوي:”متشوفنيش عريانة” والأخير:”سيري للمالديف وحيدي حوايجك”

ثقافة و فن كتب في 21 أغسطس، 2023 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
البسطاوي
عبّــر

شن الممثل المعتزل هاشم البسطاوي، هجوما لاذعا على الممثلة أحلام الزعيمي، وذلك ردا على الانتقادات التي وجهتها له في آخر خرجة إعلامية لها.

وكانت أحلام الزعيمي استغلت حضورها ضيفة على برنامج “كاريزما” للإعلامي المغربي مراد العشابي، لتطالب هاشم البسطاوي الذي اتهمها بالعري والفسوق، بعدم الولوج لحسابها على “الانستغرام”، مردفة بالقول:”ياك هو دابا إخواني أش داه ادخل للإنستغرام ديالي ويشوف هاد شي كولو”.

واختار هاشم البسطاوي خاصية القصص القصيرة على حسابه على “الانستغرام“، ليهاجم الزعيمي من خلال “ستوري”، جاء فيها:”بنادم سحاب ليه كدير سميتو ودخل تشوفو عريان، لا مايحتاجش راه ديما كنقراو فلانة تستفز الجمهور بلباس فاضح، فلانة في حصة تدليك”.

 

وأضاف قائلا:”لا لا ماشي ضروري نقلبو عليك باش نشوفوك تعريتي”.
وفي “ستوري” ثانية، كتب هاشم البسطاوي قائلا:”دابا مني كتلبسي المايو ماكتگوليش الله يجيب العفو وشي نهار نتستر، يا إما كافرة يا إما منافقة وحدة فجوج”.

 

وتابع يقول:”كنهضرو مع لي تتخرج عينيها وهي عريانة وكاتكوليك أنا حرة وراه المغرب كلو عارفهم”.

وواصل هاشم البسطاوي هجومه على الزعيمي من خلال “ستوري” أخرى، قال فيها:”سيري المالديف وحيدي حوايجك ولا باغين تهدمو الدين وبغيتو نبقاو ساكتين ودابا المشكلة كون كنتو كتمتلو غي مكاد”.

 

هذا، ويواصل الممثل المعتزل هاشم البسطاوي مهاجمة العديد من الأسماء الفنية وتوجيه انتقادات لاذعة لها، عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، وذلك منذ إعلانه اعتزال المجال الفني، ما بات يثير استياء وغضب مجموعة منهم.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع