أحداث سوق ولاد جلول بالقنيطرة.. توقيف 20 متورط وهذه آخر المتجدات..

الأولى كتب في 22 فبراير، 2022 - 14:48 تابعوا عبر على Aabbir
أحداث سوق ولاد جلول
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

تتواصل التحريات في قضية “السيبة” التي عرفها سوق ولاد جلول، ضواحي مدينة القنيطرة نهاية الأسبوع الماضي.

في هذا السياق، ذكرت مصادر إعلامية متطابقة أن التحريات التي فتحتها مصالح الدرك الملكي أسفرت عن توقيف 20 شخصا يشتبه في تورطهم في أعمال النهب التي شهدها سوق ولاد جلول المذكور.

وأضافت ذات المصادر أن إفادات الشهود والأشرطة المتداولة عبر شبكات التواصل الإجتماعي بخصوص الواقعة المذكورة، مكنت من تحديد هويات عدد من المشتبه فيهم، ومن تم جرى اعتقالهم.

وتتواصل التحريات مع الموقوفين، حسب ذات المصادر، من أجل معرفة دواعي إقدامهم على خلق الفوضى بالسوق المذكور وسلب ممتلكات التجار.

وأوردت المصادر نفسها أن السلطات المختصة تحاول تقصي الحقائق بشأن هذه الواقعة، بغرض اتخاذ التدابير اللازمة في حق المُخالفين وفق المقتضيات القانونية الجاري بها العمل.

يذكر أن عددا من المواطنين كانوا قد احتجوا بسوق أسبوعي ضواحي القنيطرة ضد ارتفاع الأسعار، قبل أن يتحول الأمر إلى فوضى ورشق للتجار بالحجارة وسرقة بضائعهم من خضر وفواكه، حسب ما وثقته فيديوهات انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي.

وسرعان ما تدخلت السلطات المحلية والعمومية التي قامت بإعادة استتباب الأمن بالسوق الأسبوعي ومواجهة محاولات المضاربين في أسعار المنتجات والسلع المعروضة للبيع.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع