الرئيسية ثقافة و فن الفنانة الركراكي تفقد بصرها وتبارك لجمهورها الشهر الفضيل

الفنانة الركراكي تفقد بصرها وتبارك لجمهورها الشهر الفضيل

كتب في 7 مايو 2019 - 8:30 م

عبّــر ـ متابعة

 

فقدت الفنانة المغربية فاطمة الركراكي بصرها وظهرت في شريط مصور -نشره الفنان المغربي هشام الولي على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “الأنستغرام”-،ظهرت وهي تبارك حلول الشهر الفضيل على المغاربة وتتمنى لهم الخير.

 

 

وتفاعل عدد من المتتبعين مع الفيديو وتمنوا للفنانة طول العمر، معربين عن استيائهم مما آل له وضعها الصحي بعد مسيرة من العطاء للساحة الفنية بالمغرب.

 

 

وخاطبت الفنانة المغربية متتبعيها ومحبيها من الجمهور بدعابتها وبخفة دمها المعهودة.

 

التالي
آخر الأخبار : تفاصيل مثيرة.. تورط شقيقة فنانة مغربية شهيرة في الدعارة ..  «»   الاتحاد المصري يُعين مدربا جديدا لمنتخب “الفراعنة”  «»   انطلاق عملية التسجيل في برنامج “تيسير” للدعم المادي للأسر  «»   سبيك يؤكد الإنخفاض الكبير في نسبة الإجرام بمدينة سلا  «»   مؤشرات الجريمة العنيفة التي لها ارتباط مباشر بالإحساس بالأمن لا تشكل سوى 8.9 بالمائة من المظهر العام للجريمة  «»   سبيك..الحموشي حرص على إرساء فلسفة تواصلية واسعة تربط المؤسسات الأمنية مع محيطها المجتمعي  «»   تطورات في قضية سارة..طليقها أجبرها على السهر مع خليجيين..!!  «»   سيدي بيبي..زوج يضبط زوجته أثناء ممارسة الرذيلة مع عشيقها  «»   عاجل..وفاة الرئيس التونسي السابق زين الدين بن علي  «»   الدخيسي: تسجيل أزيد من 449 ألف قضية زجرية منذ بداية السنة إلى غاية 15 شتنبر  «»