‪ ‪

المجلس الدولي للمطارات.. مطار محمد الخامس الدولي كأحد أحسن المطارات بإفريقيا في 2018

التجنيد

عبّر-و م ع

 

صنف مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء كواحد من أحسن المطارات بإفريقيا في سنة 2018 فيما يخص جودة الخدمات المقدمة للزبائن و ذلك للمرة الثانية على التوالي بحسب تصنيف استطلاع رضا المسافرين (أ إس كي) الصادر مؤخرا عن المجلس الدولي للمطاراتن, والذي يكافئ أحسن المطارات بالعالم التي توفر أحسن تجربة للمسافرين فيما يخص جودة الخدمات المقدمة.

 

و أفاد بلاغ للمكتب الوطني للمطارات بأن مطار محمد الخامس الدولي قد صنف أحسن مطار بإفريقيا مناصفة مع مطار ديربان بجنوب إفريقيا في صنف المطارات التي تستقبل سنويا حركة للنقل الجوي بين 5 و 15 مليون مسافر.

وأوضح البلاغ أن هاته الجوائز السنوية لجودة الخدمات المطارية للمجلس الدولي للمطارات تكافئ أحسن المطارات بالعالم استنادا على نتائج استطلاع رضا المسافرين “أ إس كي “، لقياس رضا المسافرين للمطارات، مبرزا أن هذا الاستطلاع يرتكز على جملة من المعايير الموضوعية التي تغطي مسار المسافر بالمطار.

 

وأشار المصدر ذاته إلى أن المجلس الدولي للمطارات أطلق هذا الاستحقاق للتنويه بالمطارات التي تحصل على أحسن النتائج في استطلاعات الجودة حول الخدمات المطارية، مضيفا انه وقد تم إنجاز استطلاع (أ إس كي ) لسنة 2018 عبر سبر آراء حوالي 650 الف مسافر ب 376 مطارا في 90 بلدا حول العالم.

 

ويأتي هذا الاستحقاق الجديد الذي حصل عليه مطار محمد الخامس الدولي اعترافا بالمجهودات المتواصلة المبذولة من طرف المكتب الوطني للمطارات لتوفير تجربة ممتعة للمسافرين بأول منشأة مطارية بالمملكة.

 

وسيتسلم مطار محمد الخامس الدولي هذه الجائزة بمناسبة حفل افتتاح المنتدى العالمي للتميز في خدمة الزبائن للمجلس الدولي للمطارات الذي ستحتضنه مدينة بالي بأندونيسيا من 02 إلى 05 شتنبر 2019.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق