ياسين بونو يحقق أمنية طفل فلسطيني مبتور القدمين اثر قصف غزة ويتواصل معه مرئيا

رياضة كتب في 20 نوفمبر، 2023 - 21:23 تابعوا عبر على Aabbir
عاصف أبو مهادي
عبّر

حقق حارس المنتخب المغربي ياسين بونو حلم طفل فلسطيني أصيب في قصف اسـرائيلي على غزة بالحديث معه عبر تقنية المكالمة المرئية “واتساب”.

وكانت أمنية الطفل عاصف أبو مهادي هي الحدث مع بونوـ معتبرا أنه مثله الأعلى منذ الصغر، قبل أن يتكلف احد معارفه بالاتصال بالدولي المغربي والحديث معه.

وقد بدا الطفل سعيدا في اللحظة الأولى، قبل أن يعبّر عن صدمته من هول الفرحة التي انتابته بعد الحديث مع حارس المنتخب المغربي الذي يتواجد في معسكر بالديار التنزانية استعدادا لمباراة الغد، بين منتخب المغرب وتنزانيا في اطار اقصائيات كأس العالم 2026.

الطفل عاصف أبو مهادي، رغم بتر قدميه جراء القصف الاسرائيلي على غزة، إلا أن مكالمة بونو خففت عنه الآلام وبدا مستبشرا في حديثه مع حارس المنتخب المغربي.

حري بالذكر، أن ياسين بونو سبق أن حقق أمنية طفل كفيف رمن ضحايا زلزال الحوز، وذلك بعد أن أعرب في وقت سابق عن أمنيته بلقائه.

ونشر بونو، حينها مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستغرام” يظهر لحظات لقائه بالطفل عبد لله الذي بدا سعيدا بمقابلة حارس عرين أسود الأطلس، قبل أن يهديه بونو قميصا يحمل رقمه “1” ويلتقط صورا معه.

كما أظهر الفيديو لقاء عبد الله بباقي لاعبي “أسود الأطلس” وبالمدرب وليد الركراكي، وأرفق بونو الفيديو بتعليق وصف فيه الطفل بكونه “بطل حقيقي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع