“ولد فشوش” يكسر ساقي فتاة بالرباط

منوعات كتب في 18 يونيو، 2021 - 01:42 تابعوا عبر على Aabbir
"ولد فشوش" يكسر ساقي فتاة بالرباط
عبّر

عبّر ـ صحف

ولد الفشوش حاول تطبيب الضحية على حسابه

أحالت الشرطة القضائية التابعة لأمن سلا، على النيابة العامة السبت الماضي، ولد الفشوش، مشتبها فيه، في حالة اعتقال لتورطه في السكر وارتكاب حادثة سير بجروح، أدت إلى تكسير ساقي فتاة في مقتبل عمرها.

وأوردت مصادر “الصباح” أن المتهم وهو من أبناء أعيان المدينة، حاول تغيير معالم الحادثة محاولا التنصل من المسؤولية الجنائية، إذ تمكن من نقل الفتاة الضحية إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط، إلا أن عناصر الأمن، التي تلقت إشعارا بوقوع الحادثة وملابساتها، تعقبت المتهم إلى أن أوقفته داخل المستشفى بينما تمكن مرافقه من الفرار.

وفي تفاصيل الواقعة فإن المتهم ضبط في حالة سكر بمستشفى الشيخ زايد، مباشرة بعد وضعه الفتاة لتوجيهها نحو قاعة الفحص، وحاول الاتصال بجهة ما، للبحث عن طريقة للإفلات من المتابعة، إلا أن العناصر الأمنية تعاملت مع الموقف بدهاء وصرامة، ليتم اقتياده بعد ذلك إلى مصلحة الشرطة، بينما ربط الاتصال بذوي الضحية، لإبلاغهم بالواقعة، بعد تدوين بياناتها الشخصية.
وأفادت المصادر ذاتها أن الألعاب البهلوانية التي يعمد إليها بعض الشباب، عبر حركات استعراضية، تستعمل فيها سيارات فارهة كانت سببا في الحادثة التي كسرت ساقي الفتاة. وأوضحت مصادر “الصباح” أن المتهم احتسى كمية كبيرة من قنينات الجعة صحبة رفيقه، حتى لعبت الخمرة برأسيهما، فانتقلا على متن سيارة “رانج روفر”، قرب شاطئ الأمم بسلا.

ورغم حالة السكر التي كان عليها المتهم، شرع في القيام بحركات بهلوانية غير منتبه للحالة التي كان عليها، ولا لخطورة ذلك على الراكبين والراجلين.

وأضافت المصادر نفسها أن السائق فقد التحكم في قيادة سيارته بسبب حركات الانحراف التي كان يقوم بها، والمقرونة بالسرعة، ليصعد الطوار ويدهس الضحية التي كانت متوقفة، فسقطت في الحال، وهي تتألم مما أصابها في ساقيها.

وتجمع حشد من المواطنين حول الحادثة، فسارع ولد لفشوش، المتهم لمباشرة إجراءات نقل الفتاة إلى مستشفى الشيخ زايد محاولا طمس الحادثة والتكفل بولوجها قصد العلاج، إلا أن مباغتة عناصر الشرطة له داخل المسشتفى، بعد إشعارها، فضحته، ليتم نقله إلى المصلحة حيث أودع رهن الحراسة النظرية، إلى اليوم الموالي، أي الجمعة الماضي. وعندما استفاق من سكره، استمع إليه في محاضر قانونية، وأحيل السبت الماضي على النيابة العامة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع