ولادة عجل بثلاثة أعين وأربع فتحات أنف في حالة نادرة بالعالم..”فيديو”

فسحة كتب في 20 يناير، 2022 - 14:02 تابعوا عبر على Aabbir
عجل بثلاثة أعين
عبّر

عبّر ـ وكالات

 

ولادة عجل بثلاثة أعين وأربع فتحات أنف في حالة نادرة بالعالم..”فيديو”

 

في حالة فريدة من نوعها، ولدت بقرة في قرية براجناندجاون الهندية، عجل بثلاثة أعين مع 4 فتحات أنف، حسب “آسيان نيوز انترناشيونال”.

ومع إذاعة الخبر، حج عدد كبير من الناس في صفوف عند منزل الفلاح صاحب البقرة، لـ”عبادة العجل” ووصفوه بأنه “يجسد الله” والعياذ بالله.

هذا وكانت قد ولدت بقرة مملوكة لنفس الفلاح “هيمانت تشاندل”، العجل “المعبود”، وهو من سكان قرية “ناواجون لودهي”، في 13 ينايرالجاري.

وقال تشاندل للإعلام بأن “للعجل عين إضافية في منتصف جبهته وأيضا أربعة ثقوب في فتحة الأنف.. يشبه ذيله “جاتا ” وهي كومة الشعر متعرج، ولسانه أطول أيضا من العجول العادية”.

وأوضح طبيب بيطري بالمنطقة، بأن الحالة الصحية للعجل جيدة.

وأثار العجل بثلاثة أعين وأربع فتحات أنف، استغراب السكان في قرية تشهاتيسجارية واعتبروا ولادته النادرة «معجزة.

وبالرغم من المعلومات والشائعات المغلوطة التي أثارها شكل العجل، إلا أن طبيبا بيطريا محليا أكد للسكان بأن الأمر لا يتعدى كونه خللا جينيا يحدث كثيرا.

ونقلت وكالة «آسيا نيوز إنترناشيونال» عن الفلاح صاحب البقرة والعجل “نيراج تشاندل” قوله، بأن الفحص الطبي للحيوان أثبت صحته الجسدية التامة، وعدم وجود أي أمراض باستثناء العين الإضافية

وفي الهند اعتاد الهندوس على عبادة أشياء غريبة، أغلبها البقر، ما جعل “عبادة” العجل أمرا مسلما بين معلقين على مواقع التواصل الاجتماعي تناولوا الحدث وتداولوا الفيديو، كما كان تقديس البقر والفيلة في الهند متوارثا، حيث ظل بعض القادة في الهند لأزمنة، يوقفون مواكبهم الأمنية كلما شاهدوا بقرة تمر بالشارع، لينزلوا لتحيتها.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع