وزير الشغل والإدماح المهني يترأس حفل تنصيب مديرين مركزيين

مجتمع كتب في 8 يناير، 2021 - 11:03 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

عبّر-الرباط 

ترأس  محمد أمكراز وزير الشغل والإدماج المهني، زوال يوم الخميس 07 يناير 2021 حفل تنصيب كل من مدير الحماية الاجتماعية للعمال ومدير التشغيل، وذلك بحضور الكاتب العام للوزارة ورئيس وأعضاء ديوان السيد الوزير والمفتش العام والمديرين المركزيين وكذا رؤساء الأقسام والمصالح بالمديريتين المعنيتين.

وفي كلمة بالمناسب رحب  الوزير بالسيد الطيب بوهوش مدير الحماية الاجتماعية للعمال والسيد سمير أجرعام مدير التشغيل، معبـرا على أن تعيينهما كان بناء على الكفاءة والاستحقاق ونتائج لجان انتقاء مستقلة ومشهود لها بالكفاءة وليس بناء على أي شيء آخر، كما عبر السيد الوزير عن شكره للمديرتين السابقتين على الجهود المبذولة خلال الفترة السابقة، منوها بجهود أطر المديريتين من مسؤولين وأطر إدارية.

ودعا السيد الوزير جميع أطر المديريتين إلى العمل كمجموعة واحدة متحدة ومتضامنة ومتجانسة كل من موقعه رؤساء أقسام ورؤساء مصالح وأطرا إدارية، واستحضار الهدف الأساسي المتمثل في  بذل الجهد لخدمة المرتفقين ومن خلاله عامة المواطنين والرقي ببلادنا.

كما ذكر الوزير بالأوراش الكبرى التي أطلقها  حفظه الله  والمتعلقة بخطة إنعاش الاقتصاد الوطني، وتعميم الحماية الاجتماعية لجميع المغاربة، معبرا على أن هذا المشروع الكبير بمثابة أكبر مشروع وطني كبير تعرفه بلادنا بعد الاستقلال.

وأكد  الوزير على أن مساهمة قطاع الشغل  في هذه الأوراش الكبرى شرف لابد أن نكون في مستواه، بالانخراط القوي والالتزام ومضاعفة الجهود والجاهزية المستمرة .

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع