والد الطفل ريان يكشف عن آخر ما قاله قبل أن يسلم روحه.. والمفاجأة!!

الأولى كتب في 8 فبراير، 2022 - 14:22 تابعوا عبر على Aabbir
الطفل ريان
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

والد الطفل ريان يكشف عن آخر ما قاله قبل أن يسلم روحه.. والمفاجأة!!

في سابقة، يعد حادث الطفل” ريان “هو الأشهر في الأسبوع الماضي والذي حصدت علي أعلى مؤشرات إلي البحث علي جوجل و مواقع التواصل الاجتماعى، وتمكنت السلطات المغربية من اخراج الطفل ريان في ظرف قياسي وبطريقة احترافية.

وتعد صدمة خروجه من البئر هى الأصعب مطلقا، ويترقب العالم مشاهدة خروجه على أمل الرؤية حيه، فلم يتمكن الطفل من الصمود أكثر وتوفى بظلمات البئر.

وتم تشييّع الطفل ريان بإقليم شفشاون في المغرب إلي مثواه الاخير، بعد يومين من انتشاله من البئر، و شارك الكثير في جَنازة الطفل للمشاركة في بجنازة الطفل علي حسب وسائل إعلام مغربية.

وتم نشر لقطات لوالد الطفل وهو ينادي عليه من فَتْحَة البئر السطحية، وذلك على ما يبدو أنه كان من خلال عملية الإنقاذ، وقال والد الطفل إن آخر ما قاله طفله كان يبكي، وهو يقول بصوت ضعيف: “طلعوني طلعوني”. وأضاف أنه لا يعلم كيف وقع ابنه، وحينما رجع من الصلاة لم يجده.

فضلا عن شخصية “العم علي الصحراوي”، العامل في مهنة حفر الآبار، للمشاركة في عملية الإنقاذ و الحفر، وأضاف “العم علي” البالغ من العمر 66 عامًا، إنه استكمل الحفر اليدوي إلي مسافة 5 أمتار على نحو بلغ 20 ساعة، وأوضح أن تناقل صوره من خلال الشبكات الاجتماعية، إلى أن الطبيعة الصعبة في مكان الحادث جعلت عملية الحفر بمحيط البئر شاقة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع