هل طردت إذاعة “راديو مارس” حمزة بورزوق بسبب مطالبته برحيل الركراكي

رياضة كتب في 1 فبراير، 2024 - 21:40 تابعوا عبر على Aabbir
حمزة بورزوق
جريدة عبّر

أعلن المحلل الرياضي واللاعب السابق لنادي الرجاء الرياضي، حمزة بورزوق، عن مغادرته لعمله في إذاعة “راديو مارس” دون الإفصاح عن أسباب الرحيل.

إعلان بورزوق عن مغادرته للمحطة الإذاعية الرياضية المتخصصة “راديو مارس”، جاء من خلال تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على “الانستغرام”، جاء فيها:”مهمتي مع راديو مارس انتهت”.

وأضاف قائلا:”أريد أن أشكر الجميع وبالخصوص من اشتغلت معهم كريم مراد وحمودة خربوش وعمارة، مختما تدوينته بعبارة “شكر للجميع”.

ورجحت مصادر أن يكون انتقاد بورزوق الشديد للناخب الوطني، وليد الركراكي، ومطالبته بالرحيل، عقب إقصاء المنتخب الوطني من ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم 2023، أن يكون السبب في قرار إدارة “راديو مارس” بالتخلي عن خدمات المحلل الرياضي، حمزة بورزوق.

وكان بورزوق قد انتقد لائحة الركراكي لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكوت ديفوار، قبل أن يعود ويشن عليه هجوما شرسا ويدعوه لتقديم استقالته بعد فشله في قيادة المنتخب المغربي إلى مرحلة نصف النهائي، حيث قال في هذا الصدد:”ما خاصش نعاودو تجربة بلماضي و نبقاو عايشين على الماضي .. الركراكي خاصو يكون قاد بكلمته ويرحل إن لم يصل لنصف النهائي باش ما نضيعوش الوقت”.

هذا، وسبق لبورزوق أن أثار الجدل في أكثر من مرة بسبب تصريحاته التي تسببت في تلقيه توبيخا من طرف “راديو مارس”، دفعه للخروج لتقديم اعتذار رسمي.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع