هذا ما قضت به محكمة الجديدة في حق مغتصب عاملة

الأولى كتب في 1 فبراير، 2019 - 17:05 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

 

عبّر ـ صحف

 

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، أخيرا قرارها القاضي بإدانة متهم والحكم عليه بثلاث سنوات حبسا نافذا، بعد مؤاخذته من أجل جناية الاختطاف ومحاولة الاغتصاب.

وأفادت المشتكية في شكايتها، لدى مصلحة الشرطة القضائية، أن زوجة أخيها اتصلت بها، وأخبرتها أن عاملا بالحراسة الخاصة، أطلعها أن محطة القطار في حاجة إلى ثلاث عاملات للنظافة، وطلبت منها الالتحاق بها مصحوبة بملفها الخاص.
وبعد نصف ساعة تقريبا، التحقت بها قرب مقر المقاطعة الثالثة، واتصلتا بالمعني بالأمر، الذي قدم عندهما على متن دراجته النارية، وأصر على اصطحاب الراغبة في العمل، نحو محطة القطار لوضع طلب العمل.

وانطلق بسرعة نحو محطة القطار، لكنه انحرف نحو الطريق المارة قرب مقبرة الرحمة، فشكت في أمره، وطلبت منه التوقف، دون جدوى ثم قفزت فعاد إليها، وحاول اغتصابها، فاستجمعت قواها ودفعته بقوة ولاذت بالفرار، طالبة النجدة من عاملين بالمحطة نفسها.

وتوصلت فرقة الأبحاث والتحريات الميدانية التابعة للدائرة الأمنية التابعة للشرطة القضائية، إلى هوية المتهم، ليتم اعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة لتعميق البحث معه وإحالته عليها وفق تعليماتها.

هذه هي طرق الوقاية من أنفلونزا الخنازير وأعراضه

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع