هام.. وزارة السياحة تنشر لائحة وكالات الأسفار المنتقاة لتنظيم عملية الحج

إقتصاد و سياحة كتب في 19 يناير، 2024 - 17:10 تابعوا عبر على Aabbir
وكالات الأسفار
عبّر

 

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، أنها أقدمت على نشر اللائحة المحينة لوكالات الأسفار السياحية المنتقاة من أجل تنظيم عملية الحج والمرخص لها بتسويق منتوج الحج برسم هذه السنة.

وأنهت الوزارة إلى علم كافة المواطنات والمواطنين المنتقين في عملية قرعة الحج بتأطير من وكالات الأسفار السياحية، بأنها نشرت اللائحة المعنية على الموقع الإلكتروني لقطاع السياحة، وكذا بمقرات المندوبيات الجهوية والإقليمية لقطاع السياحة بمختلف عمالات وأقاليم المملكة.

وأعلن المصدر ذانه، عن بدء عملية أداء مصاريف الحج كاملة ودفعة واحدة بشبابيك البريد بنك بمختلف عمالات وأقاليم المملكة من طرف الحجاج، وذلك ابتداء من يوم الإثنين 22 يناير إلى غاية يوم الأربعاء 31 يناير 2024.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، قد أعلنت في وقت سابق أن مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم 1445هـ بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هو 66.865,50 درهما، وهو مبلغ غير شامل لمصاريف الجيب.

وأوضحت أن مدة ومكان إيداع هذه المصاريف يسريان على المؤطرين من طرف الوزارة وكذا المؤطرين من طرف وكالات الأسفار السياحية، وأنه يتعين على من يتقدم لأداء هذه المصاريف بوكالات بريد بنك أن يكون مصحوبا ببطاقة التعريف الوطنية وبشهادة الانتقاء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع