هاته هي الخيارات المتاحة أمام الركراكي حاليا لتعويض زياش و بوفال في المنتخب

رياضة كتب في 21 فبراير، 2024 - 22:01 تابعوا عبر على Aabbir
الركراكي و المنتخب
عبّر

يتواصل غياب الدولي المغربي، حكيم زياش عن الملاعب، بسبب الاصابة، وهو ما أكده غلطة سراي، بشأن مباراته أمام مضيفه سبارتا براغ، غد الخميس، ضمن دور الستة عشر من الدوري الأوروبي.

وأعلن أوكان بوروك، مدرب غلطة سراي التركي، في تصريحات له خلال الندوة الصحافية التي تسبق المواجهة، أن زياش سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة، وسيواصل التداريب في القاعة الرياضية هذا الأسبوع، ولن يغامر بإشراكه في المباريات حتى يكون جاهزا لذلك بشكل كلي.

الحالة الصحية لزياش، تحتم على وليد الركراكي البحث عن بدائل له و لغيره، قبل المعسكر التدريبي للمنتخب المغربي لشهر مارس، وبالتالي للقادم من المنافسات الرسمية و الودية التي سيخوضها المنتخب المغربي.

مصادر مقربة من الجهاز الفني للأسود، كشفت لجريدة “عبّر.كوم”، أن عدة خيارات متاحة أمام الركراكي لتعويض زياش و حتى بوفال، من بينها سفيان رحيمي النجم الأسبق للرجاء، وأيضا إلياس أخوماش جناح فياريال الإسباني ومنير الحدادي نجم لاس بالماس الإسباني.

ويحبذ المغاربة البحث عن مواهب جديدة، وايلاء أهمية أكثر لذوي البنى الجسمانية القادرة على التنافس، كما وجب على الركراكي البحث عن بدائل للجناح الأيسر الذي يعاني منه المنتخب، وكذا صاحب اللمسة الأخيرة، لأن الهجوم المغربي ضعيف مقارنة مع منافسيه.

هذا وسيخوض المنتخب المغربي معسكرا تدريبيا مغلقا في مركز محمد السادس بالرباط، شهر مارس المقبل، استعدادا للمباراتين الوديتين، اللتين يخوضهما ضد منتخبي أنغولا وموريتانيا في 22 و26 مارس القادم على الملعب الكبير في أكادير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع