نوال الزغبي بملابس النوم في اطلالة جريئة

فسحة كتب في 7 مارس، 2024 - 21:04 تابعوا عبر على Aabbir
نوال الزغبي
عبّر

شاركت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، صورة صباحية بملابس النوم، بدت في كامل أنوثتها الطاغية، وكسب تعاليق متباينة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام“.

وفي الصورة بدت نوال الزغبي، كلها اثارة، مما جعل الجميع يتغزل بها، مشيرين الى أن العمر عندها مجرد أرقام، وأنها لا تزال في شبابها.

وكانت الفنانة اللبنانية، قد رفعن منسوب الحماس لدى متابعيها وذلك بعدما شاركت صورة لها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي معلنة عن عودتها إلى بيروت وتحضيرها لعمل جديد سيطرح في عيد الفطر.

ونشرت صفحة معجبي نوال مقطع فيديو من كواليس تصوير أغنية جديدة لـها ومقطع فيديو لفنانتهم المفضلة وهي تعلن أنها هي عائدة إلى بيروت وسجلت عملاً جميلاً في مصر وسيتم طرحه في العيد.

نوال الزغبي

حملة دعم ومساندة نوال الزغبي..

تصدرت مؤخرا الفنانة اللبنانية الترند في أحد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تدشين معجبيها حملة دعم واسعة وذلك إثر تداول خبر غير صحيح في برنامج تلفزيوني حول إزالتها لحظر كانت قامت به لأحد متابعيها بعدما قدم لها هدية عبارة عن حقيبة باهظة الثمن والذي نفته نوال.

وعلقت نوال على مقطع فيديو من حلقة من برنامج يحمل عنوان “وش صاير”، عبر صفحتها الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي كاتبة “كوسيلة إعلامية محترمة بتوقع منكم الحد الأدنى من الموضوعية”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع