نهضة بركان يستهل مشواره في كأس الكونفدرالية الأفريقية بفوز مهم على سيخوخون يونايتد

رياضة كتب في 26 نوفمبر، 2023 - 22:11 تابعوا عبر على Aabbir
نهضة بركان
جريدة عبّر

فاز فريق نهضة بركان على ضيفه سيخوخون يونايتد الجنوب أفريقي بهدفين نظيفين، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء يومه الأحد، على أرضية “الملعب البلدي” لبركان، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وافتتح الفريق المغربي سجل التهديف بشكل مبكر، بعدما وقع اللاعب عادل تاحيف على الهدف الأول في حدود الدقيقة الـ 14 من أحداث الشوط الأول.

هذا وصنع الفريق البرتقالي العديد من الفرص الخطيرة السانحة للتسجيل، غير أن دفاعات نادي الجنوب الأفريقي وقفت سدا منيعا لمحاولات هذا الأخير.

وقرر سيخوخون يونايتد، العودة للخلف من أجل عدم تلقي هدف ثان في المباراة، في المقابل ظل نهضة بركان يبحث عن هدف ثان يؤمن به نتيجة الذهاب.

ومع انطلاق مجريات الشوط الثاني، انخفض إيقاع اللعب نسبيا لكلا الطرفين، بعدما أصبح الفريق البرتقالي هو الآخر يريد الحفاظ على نتيجة تقدمه، والحفاظ على نظافة شباكه.

ومع اقتراب نهاية اللقاء، نجح اللاعب يوسف الفحلي، في إحراز الهدف الثاني لصالح نهضة بركان، وكان ذلك في حدود الدقيقة الـ 87.

وبهذه النتيجة، رفع نهضة بركان رصيده إلى 3 نقاط محتلا المركز الثاني في سلم الترتيب، بفارق الأهداف عن المتصدر الملعب المالي برصيد 3 نقاط، ثم  سيخوخون يونايتد يليه ديابل نوار بدون نقاط.

ويشار إلى أن فريق نهضة بركان سيحل ضيفا على فريق الملعب المالي، يوم الأحد القادم، لحساب الجولة الثانية من منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع