نجم الكرة الهولندية يتهم تشيلسي بتعمد إفشال صفقة انتقال زياش لباريس سان جيرمان الفرنسي

الأولى كتب في 5 فبراير، 2023 - 20:44 تابعوا عبر على Aabbir
انتقال زياش
عبّر

تعليقا على فشل صفقة انتقال الدولي المغربي، حكيم زياش، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي المنتهي، اتهم نحم الكرة الهولندية السابق، رود خوليت، إدارة تشيلسي الانجليزي بالوقوف وراء إفشالها عمدا.

غوليت، وفي تصريحات صحفية، اعتبر أن تشيلسي تعمد إفشال صفقة انتقال زياش للنادي الباريسي من خلال إرسال الوثائق القانونية الخطأ إلى باريس في ثلاث مرات.

وشدد غوليت على أن إرسال تشيلسي للوثائق القانونية الخاصة بزياش إلى باريس، وفي كل مرة تكون تلك الوثائق خاطئة، يؤكد النية المبيتة لإدارة تشيلسي في إفشال الصفقة.

وأردف غوليت قائلا:”هذا ليس خطأ، ولا يمكن أن يكون كذلك”، معتبرا ما حدث لزياش بالأمر الفظيع، خصوصا وأنه سيكون مطالبا مرة أخرى بالقتال لضمان مكان له ضمن تشكيلة “البلوز”.

وأشار نجم ميلان الإيطالي السابق إلى أنه كان على زياش مغادرة تشيلسي منذ وقت طويل وليس انتظار الميركاتو الشتوي المنتهي للتفكير في الرحيل.

وكانت صفقة انتقال الدولي المغربي، حكيم زياش، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، قد فشلت في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية، على الرغم من تواجد الدولى المغربي فى باريس والخضوع للكشف الطبي تمهيدا لإتمام الصفقة التى كان سينتقل بموجبها إلى نادي العاصمة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن إدارة تشيلسي الانجليزي أرسلت مستندات خاطئة لباريس في ثلاث مرات، كما لم يرسل الأوراق المطلوبة لإتمام الصفقة فى الوقت المناسب.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع