ريال مدريد يغتال أحلام ميونيخ ويضرب موعدا مع دورتموند لنهائي أبطال اوروبا

رياضة كتب في 8 مايو، 2024 - 22:08 تابعوا عبر على Aabbir
ريال مدريد
جريدة عبّر

فؤاد جوهر- في مباراة جذبت انظار العالم ودارت معركتها بالبرنابيو امام جماهير غفيرة، قلب نادي ريال مدريد الطاولة اليوم الأربعاء على ميونخ بهدفين لواحد ليضرب موعدا مع دورتموند في نهائي الأحلام.

ريال مدريد ومع ببداية الشوط الأول فرض شخصيته على الزوار بهجمات أرعبت دفاعات ميونيخ، ونابت العارضة عن نويير في أخطر محاولة في جولة اللاعبين التي إنتهت باالبياض السلبي.

واحتدمت المعركة بين عملاقي اوروبا في الجولة الثانية، ليقذف فينيسيوس تسديدة مرعبة تصدى لها حارس النادي الألماني الذي حاول تهديد النادي الملكي بثقة نفس وتكتيك عالي.

وفي حدود الدقيقة 66 باغث ميونخ دفاعات الميرينغي بهدف رائع بعد مرتدة خطيرة من توقيع اللاعب ديفيز، ليرد النادي الملكي بسرعة قياسية بهدف تم رفضه بداعي ضربة خطأ.

وضغط ريال مدريد بكل ثقله على الضيوف باقحام مودريتش وابراهيم دياز بهدف التعديل، الذي تأتى بعد قذيفة ارتدت من نويير ليسكن اللاعب خوسيلو الكرة في الشباك في د.ق 88.

وقضى النادي الملكي على أحلام الفريق الزائر بهدف قاتل في حدود الدقيقة 90 بعد تاكيد تقنية الفار لشرعية الهدف، وعدم وجود حالة تسلل لينهار لاعبو البايرن أمام شراسة النادي الملكي الذي تأهل الى النهائي ليلاقي دورتموند في فاتح ماي في مبارة ستكون للتاريخ.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع